بارت18

829 59 20
                                    

ومسكت جوالها تبي تشوف وعقدت حاجبها تدخل تشوف الرساله الي كان محتواها"اذا تبين تعرفين حقيقه زوجك ارسلي نقطه ويوصلك كل شي...
عقدت حاجبها وهي تكتب له: مين!؟
مااهتمت وحطت جوالها على الطاوله تقوم تلبس وهي مخططه تروح المركز لنها تعبت من جلست البيت لبست بسرعه واخذت كابها وجكيتها الاسود تلبسه بسرعه وتطلع طلعت تركب سيارتها وقبل تروح المركز توجهت لبيت محمد لن لها فتره ماشافته نزلت تدق الباب وجمدت بمكانها من سمعت صوت ألين وهي تنطق: مين! عمو محمد مو هنا!
تجمدت بمكانها وبردت اطرافها ماتدري وش تسوي رجعت للخلف وركبت سيارتها بسرعه وهي ترجف حطت راسها على الدركسون وانهمرت دموعها بدون سابق انذار من فتره وماتدري كم مدتها هي واهلها بمكان واحد لكنها ماتعرف عنهم شي ارتجفت يدها من فتح ابوها الباب وهو يتلفت يمين ويسار يبي يعرف الشخص الي دق الباب تتمنى لو انها تقدر تنزل تحضنه اشتقت لهم وجداً نزلت يدها على مقبض الباب تبي تفتحه لكنها فلتت يدها من دخل ابوها وقفل الباب نزلت راسها على الدركسون تبكي هي شافت ملامح التعب على ابوها حتى لو مو واضح هي تعرفه اذا خفى تعبه او لا لكنها الأن تشوفه مهزوم وجداً مشت بسيارتها وعيونها كلها دموع وماتشوف الطريق وقفت على جنب لنها لو كملت وهي بهذا الشكل بيصير لها حادث لا محال ، نزلت راسها على الدركسون تبكي وتشهق التفتت بسرعه من دق شباك سيارتها ومسحت دموعها بسرعه تنزل الشباك تحاول تعدل صوتها:تفضل اخوي!
ناظر عيونها الحمرا الي كنت باينه من الكاب ونطق: فيك شي؟!
هزت راسها بالنفي تنطق: مافيني شي بس تعبت شوي!
هز راسه وتركها يمشي لسيارته ومشى من جنبها بسرعه جنونيه، قفلت شباكها ايلام وهي تمسح دموعها وتعدل كابها ومشت متوجهها للمركز وصلت ونزلت تدخل ويديها بجيب جكيتها ابتسمت بااتساع من شافت رغد قدامها والواضح انها تبحث عن الشي توجهت لها وهي تنطق: رغد؟
ابتسمت رغد وهي ترفع نظرها لا ايلام وتقدمت تحضنها بخفه وابتعدت عنها تنطق: كيفك الحين؟
ابتسمت ايلام تنطق: الحمدالله زي ماتشوفين!
ناظرتها رغد تتكتف: رامي يعرف انك هنا؟
شبكت كفوفها ايلام من طاريه وناظرت رغد وهي تهز راسها باالنفي وتبتسم بورطه: مايعرف لكني والله طفشت من البيت!
لفت ايلام من سمعت صوته طالع من الاجتماع وهو يسأل رغد عن البحث الي طلبوه منها والتفتت ايلام خلفها تشوفه جاي وعقد حاجبه من عرفها ونطق: ايلام!
ابتسمت بورطه وقبل لا يكمل كلامه هي رفعت كفها امامه تنطق: والله طفشت من جلست البيت قلت ايجي هنا اسعدكم لو تبون شي!
تكتف يناظرها وضحكت رغد عليهم وهي تبتعد عنهم وتجلس تبحث عن سميه الي طلبو منها تطلع لهم معلومات عنها جلست على الكرسي والتفتت من تقدم علي ينطق: لقيتي شي؟
هز راسها باالنفي وعيونها على الجهاز وتكتف علي عندها يناظرها يشوف تركيزها كلها على الجهاز نسى نفسه ونسى المكان الي هو فيه ،غمضت عبونها رغد باانزعاج تترك الجهاز ترفع راسها له وهي تلف الكرسي تصير هي امامه جالسه وهو واقف على يمينها تنطق: بتجلس فوق راسي كذا ترا مو قادره اركز!
رفع حاجبه وتكتف ياعاندها يجلس على طرف الطاوله : ماني برايح وش بتسوين
زفرت بفقدان امل ترجع نظرها للجهاز وارتبكت وهي تحس بنظرته ماكانت قادره تركز ابدا  لكنها عقدت حاجبها من غرابه الي صار في الجهاز تنطق: وش يصير!
عقد حاجبه وهو يوقف يصير خلفها باالتمام ويده على الطاوله وهي على الكرسي رفعت رغد نظرها من حست بقربه الزايد منها ارتبكت وتوترت وناظر عيونها وابتعد عنها يصير خلفها فقط ويفصل بينهم الكرسي الي هي جالسه عليه، رجعت نظرها للجهاز وهي تحرك اناملها فيه بسرعه وكانت تايها وش الي صار من الاشاره الحمرا الي جت بوسط الجهاز رفعت نظرها له وهي اول مرا يصير لها ها الشي تنطق: وش صار؟
تقدم ينزل يده على الجهاز وابتعدت عنه لجهت اليسار لكن عيونها على الجهاز وعقد حاجبه ووقف بسرعه ينادي سالم وتقدم سالم من علمه ان في خلل وابتعدت رغد عنهم توقف جنب ايلام الي جت، وجلس سالم على الكرسي ورفع نظره لرغد: وش صار؟
رفعت اكتافها رغد بعدم معرفه تنطق: ماادري كنت ابحث عن الي طلبتوه لي وجاني فجاءه
هز راسه علي يوافقها ونطق: اي حتى انا كنت معها واشوف
عقد حاجبه سالم وضرب بكفه على الطاوله ينطق: تهكر الجهاز كله!
نطقت ايلام بذهول: وكل شي موجود فيه!
هز راسه سالم باالنفي نطق: لا نقلنه لااجهزة البحوثات هذا بيكون جهاز عشان البحوثات السطحيه فقط محد يدخل فيه الاشياء المهمه ابدا!
هزو روسهم بفهم وتفرقو كل واحد يروح لشغله.

"على عهدٍ حتى الموت"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن