كان ساسكي قد ترك هيناتا للتو عند البوابات. حتى أنه فكر في مرافقتها إلى عشيرة هيوجا، ولكن في ذلك اليوم كانت سارادا مسؤوليته، وقد وعدها بعشاء هادئ بين الاثنين.
وعندما عاد إلى المنزل، لاحظ أن كل شيء كان صامتا للغاية؛ كان من الواضح أن الابنة لا تصدر ضجيجًا في العادة، لأنها كانت هادئة جدًا، ولكن عدم وجود خطى حول المنزل كان مثيرا للاهتمام إلى حد ما.
سارادا. لقد عدت - قال على عتبة الباب وهو يخلع حذائه.
نظرا لوجود شخصين فقط في قصر الأوتشيها، لم تكن هناك حاجة للتحدث بصوت عال، حيث كان من الممكن سماع ذلك من أي ركن من أركان المنزل.
عندما وجد ساسكي عدم الاستجابة أمرا غريبا، بدأ في تفتيش الغرف في الطابق الأول بتكتم، حتى عندما دخل المطبخ، سقطت نظرته على الطاولة المنظمة والجاهزة تماما.
نظرًا لأنه كان قد أعد العشاء بالفعل، كان كل شيء على ما يرام بالفعل، لذا لم يتبق سوى إعداد الطاولة. لم يستطع إخفاء دهشته من الطريقة التي رتبت بها ابنته الأطباق والأكواب بأجمل طريقة ممكنة، وبطريقة لم يكن يخطر على باله من قبل.
تديما - كان الصوت السعيد لفتاة الأوتشيها حاضراً.
دخلت الغرفة مرتدية فستانًا جميلًا مزهرًا، وتعرف ساسكي على هذا الزي جيدًا: كان أول فستان اشتراه لابنته بمجرد عودته من رحلته. كان من الواضح أنه لم يكن لديه الحجم الصحيح ولا الطباعة والألوان، لكنه كان يعتقد حقا أنه في يوم من الأيام سیری ابنته ترتدي القطعة.
لن نتناول العشاء ؟ - سألت وهي جالسة بالفعل على الطاولة.
بالطبع. - هذا ما أجابه ساسكي، وجلس أمام ابنته، وبدأ بإعداد طبقه.
بمجرد رضاهم قاموا بغسل الأطباق معا وعندما انتهوا أخيرًا؛ كان ساسكي مستعد للذهاب إلى غرفته؛ طهرت سارادا حلقها، وكانت محرجة بعض الشيء.
أريد أن أسأل شيئا.-قالت بحزم، وهي تنظر إلى والدها الذي عبس، محاولاً فهم تعبير ابنته.
نعم؟! . - قال بينما انتهى من وضع الأطباق التفت لينظر إليها.
أريد أن أكون مباشرو - أخذت الفتاة الصغيرة نفسا عميقا، وحاولت استجماع أكبر قدر ممكن من الشجاعة. وعندما شعرت بالاستعداد رفعت رأسها ونظرت إلى والدها. - ماذا لديك أنت والسيدة اوزوماكي؟
لقد فاجأ هذا السؤال ساسكي، الذي لم يتوقع مثل هذا السؤال من ابنته.
في ثانية - والتي بدت وكأنها بضع ساعات - شاهد الأوتشيها وجه الفتاة الصغيرة يكتسب احمرارًا طفيفا على خديها، ولكن على الرغم من أنها كانت محرجة، ظلت غير منفعلة أمام والدها.
أنا أدربها. - أجاب بشكل مبسط بعد كل شيء، كان هذا بالضبط ما كان يفعله "تدريبها". وقد حرص ساسكي على قول هذا لنفسه كلما فكر في هيناتا، ولم يفهم حتى سبب حاجته إلى التأكيد كثيرا.
أنت تقرأ
To be a ninja again
Non-Fictionحققت هيناتا كل ما حلمت به، وتزوجت من حب طفولتها ناروتو أوزوماكي، واكتسبت احترام والدها وعشيرتها، وقامت بتربية عائلة جميلة وطفلين رائعين . ومع ذلك، لم يكن في خططها أن تصبح ربة منزل بسيطة. هل هذا حقًا ما أرادته هيناتا دائمًا في حياتها؟ "لا أستطيع أن...