سُكر وإدراك . 13

207 17 21
                                    


بما انكم حققتوا الشرط قبل حتى ما اليوم ينتهي
كافئتكم ببارت

.
.
.

بحلول الوقت الذي وصل فيه جونغكوك إلى منزل جين، كان الحفل مستمر . كان هناك بعض الأشخاص منتشرين على طول الحديقة الأمامية، ولكن نظرًا لأن الطقس دافئ، فإن معظمهم كانوا في الخلف، إما حول أو داخل المسبح.

توجد أكواب حمراء منفردة في كل نظرة ولا يبدو أن هناك شخصًا واحدًا رصينًا في الأفق. الموسيقى عالية بما يكفي بالتأكيد لتبرير الشكوى وهذا شيء لم يلاحظه جونغكوك أبدًا لأنه عادةً ما يكون في حالة سكر على الأقل دائمًا عندما يأتي إلى إحدى حفلات جين. لكن الليلة كان رصينًا تمامًا.

المشي بين الأجساد التي تتأرجح بإيقاع ثابت مثل العوامات يجعل من الصعب على جونغكوك أن يتنقل في المنزل ويصل إلى المطبخ حيث يتم تخزين كل الكحول. السبب الوحيد وراء ذهابه في هذا الاتجاه هو أنه عادةً ما يكون المكان الذي يتواجد فيه جين.

إن رؤية جونغكوك في حفلة، وهو غير راغب في الاختلاط والتسجيل، قد أزعجت بعض الأشخاص الذين يتواصلون معه. لقد تجاهلهم، غير مبالٍ بالنظرات القاسية التي يوجهها إليه. لقد تجاوز بضعة أشخاص آخرين ليجد جين واقفًا بجوار المنضده، يشرب كأسًا مع الأشخاص الآخرين.

"كوك!" يصرخ جين وهو يشق طريقه و يضع يده على كتف جونغكوك ويستخدمه كدعم. "لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر"، يبتسم.

"هل يمكنني التحدث معك؟" سأل جونغكوك بصراحة على وقع الموسيقى الصاخبة، أخذ جين كأس الشرب الفارغ من يده، ووضعه على طاولة خلفه مباشرة، ولم ينتظر الرد، بل أمسك الرجل الأكبر سنًا من معصمه وسحبه بعيدًا.

"كوك،" تمتم جين، مع بعض الحيرة في نبرته المتداخلة. داس على كعبي جونغكوك بينما كانا يشقان طريقهما عبر المنزل، صعودًا على الدرج.

وصلوا إلى غرفة جيمين وفتح جونغكوك الباب وقال: "اخرجا أيها اللعينان، تناولا وجوه بعضكما البعض في مكان آخر". اندفعت الفتاة والصبي عبر الباب، وكتمتا ضحكاتهما.

يُغلق الباب بضجة، كانت عالية بما يكفي لجعل جين يستعيد وعيه قليلاً. يجلس على السرير، متكئًا إلى الخلف ويعقد جونغكوك ذراعيه، وينظر إلى الصبي ذو الشعر الأسود. تعبير جين بطيء وهو يحدق في عيون الخطر.

"ماذا تريد؟" يسأل جين وهو يضيق نظره.

"الأمر لا يتعلق بما أريده،" أوضح جونغكوك. "الأمر يتعلق بما تحتاجه أنت وجيمين. لكنني لن أخوض في هذا الأمر الآن لأنك لست في الحالة الذهنية الصحيحة. كل ما أقوله سيذهب إلى أذن واحدة ويخرج مباشرة من الأخرى. عليك أن تنتبه لنفسك، جين هيونغ."

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن