✩ جميعنا لدينا شياطين في داخلنا،
تتغذى على العلامات. ✩جهه نظر جيمين
"بسكويت الحظ!" ابتسم جيمين وهو يسحب يوني الخاص به إلى الحظيرة.
"هل أنت جاد في فعل ذلك؟" سأل يونغي وهو يهز رأسه، وابتسامة تطفو على شفتيه.
"بالطبع!" قال ذلك في الواقع مع بريق لامع في عينيه البنية.
بحث بين قطع البسكويت المملحة العديدة الموجودة على الصينية، واختار القطعة الموجودة في الطرف البعيد. تنهد تنهيدة درامية، وكسر البسكويت إلى نصفين، وأخذ الورقة المطوية، وفكها ببطء بابتسامة منتظرة على وجهه.
"سوف يتغير شيء ما."
قرأ الصحيفة وعبس حاجبيه.
أخذ يونغي نصف قطعة البسكويت من يد جيمين وأكلها.
"أعتقد أن شيئًا ما قد تغير بالفعل"، قال يونغي بابتسامة ساخرة على وجهه.
"ماذا؟" عبّر جيمين عن ارتباكه.
"كمية السعرات الحرارية في جسدي،" تحدث يونغي بحيوية مع تعبير مضحك، مشيرة إلى النصف الآخر من البسكويت في يد جيمين
"هل يمكنك أن تكون هادء؟" تمتم وهو ينظر إلى يونغي بنظرة ناقدة بينما كان يأكل البسكويت بينما كان الآخر يهز كتفيه ببساطة.
"أوه، لقد حصلت على هذا"، حوّل كلاهما انتباههما إلى السيدة على المنضدة أثناء حديثها. "قد يكون التغيير أي شيء، جيدًا أو سيئًا، كبيرًا أو صغيرًا. عليك فقط الانتظار"، أضافت بابتسامة مهذبة على وجهها.
"أوه، شكرا لك،" أجاب جيمين بامتنان، وهو ينظر إلى الورقة.
"دعنا نركب تلك الدراجة!" أعلن يونغي فجأة، مشيرًا إلى الدراجة.
اصطف العاشقان في طابور لركوب قطار الملاهي، وهما يتمايلان برأسيهما على أنغام الموسيقى. لف يونغي ذراعيه حول جذع جيمين ووضع ذقنه على كتفه من الخلف، وسحب قدميه بمرح.
"هذا ممتع للغاية!" هتف يونغي بعينين متلألئتين وابتسامة سكريه رائعة بينما استدار لينظر إلى جيمين الذي كان يضحك وعيناه مغلقتان بإحكام، والأدرينالين يجري في عروقه.
كانت هناك صيحات هستيرية وهم يركبون قطار الملاهي الذي كان يعج بالركاب. كانت الرياح تدور في شعرهم، مما جعلهم يشعرون بالدوار من الضحك. كانت الأضواء الخيالية تتألق في جميع أنحاء المنطقة، مما يمنحهم منظرًا رائعًا للمدينة.
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fanfictionمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18