03| السحرُ وَالقمرُ¹

9 7 0
                                    

الفصل 03

「إلى الساحر المجنون، إينوك غرير.

ما الذي فعلته بنا؟! لقد كانت الليلة الماضية فوضى عارمة لا مثيل لها.

كان الوقت قد تجاوز منتصف الليل حين يفترض أن الجميع في سبات عميق كالأموات. لم أكن أعتقد أن زملائي يُمكن أن يكونوا على هذا القدر من النشاط في ساعة متأخرة كهذه.

لولا تلك الموسيقى الغريبة، لظننتُ أننا جميعًا تناولنا المنشطات، أو ربما أصابنا الجنون كسرب بأكمله.

ثم، لماذا كان يجب أن تكون أغنية روبرت أوكونيل تحديدًا؟ ألا يوجد شيء أكثر هدوءًا؟ أؤكد لك أن أي موسيقى هادئة كانت ستفي بالغرض وتجعلنا سعداء. لكن روبرت أوكونيل؟! هذا الرجل قادر على جعل الكلاب النائمة تستيقظ لترقص.

إذا بدوت وكأنني أشتكي، فأنا أعتذر. في الحقيقة، لقد أستمتعتُ كثيرًا الليلة الماضية. لم أشعر بهذا القدر من الفرح منذُ بداية الحرب. أنا أتكلم بصدق! حتى الماء كان له طعم الكحول. (هل كان هذا أيضًا من سحرك؟) لقد تعلمتُ في الجيش أن الموسيقى وحدها يُمكنها أن تسكر المرء. هذا جنون، أليسَ كذلك؟

لأخبرك مدى سخافة الموقف؛ لم نكن حتى نتحدث لغة بشرية. لم يتفوه أحد بكلمة مفهومة. بأستثناء بعض المعجبين الذين كانوا يحاولون الغناء، كنَّا كمجموعة من القردة.

شكرًا لك على أخذنا إلى نادٍ مجنون، ولو للحظات. لكن كيفَ فعلت ذلك؟ هل سيطرت على مكبرات الصوت بسحرك؟ التحكم في الموسيقى وتحويل الماء إلى كحول كان مذهلًا، لكن أرجوكَ، في المرة القادمة تجنب السحر الذي يجعل السرب كله يفقد صوابه. هل أتفقنا؟

إذا كنتَ قد حضرت ورأيتنا، فقد كان ذكيًا منك أن تبقى بعيدًا عن الأنظار. لو كان مظهرك حقًا كما تتباهى، ووجدناك في تلك اللحظة......حسنًا، كنَّا كالقردة أكثر من البشر. هل تفهم ما أقصده؟ ربما لا تدرك مدى رعب غريزة المرأة.......

كانت تلك أفضل حفلة في حياتي.

لماذا لم تظهر قبل ذلك؟ السحر أفضل من المخدرات بكثير!

ــ هـ. أ」

「إلى الآنسة هيلين أتويل، التي أعترفت بقيمة السحر الحقيقية.

يسعدني أنني نلتُ اعترافكِ! كان من المجدي إلقاء هذا السحر بعد كل التفكير العميق. أردتُ حقًا أن أجعلكِ سعيدة، بالسحر بالطبع! السحر، برأيي، هو معجزة تسعى لإسعاد الأشخاص.

تسللتُ إلى مكانكم بمساعدة الظلام والرياح. صحيح أنني لم أكن أعلم الكثير عن أغاني الصحراء القاحلة، لكن كما تعلمين، تعيش هناك طيور كثيرة تأتي وتغادر. لقد أتممتُ السحر بمساعدة أصدقاء عديدين. (بالمناسبة، هل تعلمين أن الطيور تحب الغناء أيضًا؟)

بعد أن تأكدتُ من نجاح السحر، غادرتُ بهدوء. أولًا، لا ينبغي لأحد أن يعرف أن هذا السحر كان بفعل شخص معين. يكفي أن السحر يبقى سحرًا بحد ذاته.

أسرارُ الساحرِ | مُكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن