الفصل 20

20 3 0
                                    

"لا، أنا أحبك ..."




أمسكت دافني بكتفيه القويتين ، وحدقت في وجهه من مسافة لا تزيد عن بضعة سنتيمترات ، محاولة استيعاب الوضع ، وأخذت ترمش ببطء ، انزلقت خصلة من شعرها الأحمر ببطء على خدها وسقطت أمام عيني سيليستيان ، فأغلق إحدى عينيه بانزعاج خفيف ..

كانت يده تمسك بخصرها ، وكأنه محاصر بين ذراعيها ، وفي هدوء غريب ، لم يكن هناك ما يكسر الصمت سوى صوت طقطقة خافت من ضوء المصباح ، الذي كان يذكرهما بمرور الوقت ..

الرجل الذي رفع رأسه لينظر إليها ، هو نفسه الذي لطالما رأت صورته في أحلامها؛ ذلك الذي كان دائمًا يظهر أمامها كعائق لا تستطيع تجاوزه ...

‘إنه قريب جدًا.’

شعره الذهبي المتألق ، وبشرته البيضاء كمن لم يعرف نور الشمس ، وملامحه الواضحة كأن لا مكان للظلام فيها ، وتلك الشامة التي تزين حاجبه الأيمن ؛ كلها تفاصيل جعلته يبدو وكأنه لوحة مثالية ...

'هل هناك من يستطيع ألا يقع في حبه عند رؤية عينيه الخضراوين؟'

بينما كانت دافني تفكر في ذلك ، شعرت بالدهشة وابتعدت بسرعة ، وكادت تتعثر بطرف الطاولة ، لكن سيليستيان تلقاها بلطف وجعلها تجلس على ركبتيه ..

"احترسي .."

"لا أحب هذا النوع من التصرفات .."

شعرت دافني بدوار ، كأن قلبها سيقفز من صدرها ، وزاد من إحساسها الحرج أنها كانت ترتدي ملابس نوم رقيقة ، مما جعلها تشعر بحرارة جسده بوضوح ، حاولت أن تنزل من ركبتيه ، ومع ذلك بقيت ساقاها مستنده عليه

"لا أحب أن تسحبني بهذه الطريقة وتتحكم في حركتي ، هل أنا دميتك؟"

"لا، لستِ كذلك .."

هز رأسه فورًا ، كمن يشعر بالذنب ، وفي تلك الأثناء ، وضعت دافني ساقيها على الطاولة ، أما سيليستيان ، فأخذ يلمس ركبتيه الفارغتين ..

"أنتِ لا تحبينني .."

قال سيليستيان بنبرة جازمة ، بدت وجنتاه متورمتين وكأنها تضايقه ..

"أحبك ..."

فتحت دافني عينيها على اتساعهما وأجابت بثبات ..

ارتجف سيليستيان بشكل ملحوظ ، ثم تنهد بصوت خافت جدًا ، نهض وذهب نحو السرير ، مستلقيًا على جنبه ، وخرجت ساقاه الطويلتان من السرير بشكل غير متناسق ..

‘لماذا يتصرف فجأة هكذا؟’

تنهدت دافني بعمق وهي تحاول تهدئة ضربات قلبها المتسارعة ، ثم شربت كأسًا من الماء ، وعادت إلى ملفاتها ..

❖ ❖ ❖

أسقطت دافني خمسة ملفات من يدها ..

"لماذا يتكلمون كثيرًا ؟ عليهم فقط أن ينفذوا ما يطلب منهم أحيانًا أفكر بقتلهم جميعًا ، ثم إنهاء الأمر وأموت أنا أيضًا ...''

دافني💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن