مرحباً فراشاتي🦋
لاتنسى تضيء نجمه سمائي في الاسفل
انجوي
*
*
*عندما استيقظ يونغي، نسي للحظة الحدث الصغير الذي حدث في الليلة السابقة. بينما كان ينظف أسنانه لينزل لتناول الإفطار، كان يفكر في ألف طريقة للتحدث مع جيمين، عندما استيقظ ذلك الصباح أدرك أن الأصغر لم يكن نائماً بجانبه.
كان يفترض أنه يجب أن يكون في المطبخ لإعداد الإفطار، كما يفعل كل يوم.
ما زال غير مستعد للذهاب إلى العمل، لأنه لم يكن مهتمًا بالمغادرة الآن، لقد أراد فقط التحدث إلى جيمين، وشرح بعض الأشياء له قبل أن يبدأ عمله كما كان يفعل عادةً.
لقد أراد إصلاح الأمر، لأن طريقة تصرفه بصراحة لم تكن صحيحة، لقد تصرف بشكل يائس.
نزل الدرج ليصل إلى الطابق الأرضي وتواصل طريقهاة إلى المطبخ، لكنه توقف بمجرد أن رأى جيمين يخرج من هناك. كان جيمين مستعدًا للمغادرة بالفعل، وكان لديه بعض المجلدات في يديه وكانت حقيبة ظهره تتدلى من كتفه.
نظر إليه الأصغر وابتسم بهدوء.
"صباح الخير، لقد أعددت الإفطار قبل أن أغادر. إستمتع بذلك، لقد تأخرت."
على الرغم من أنه قال تلك الكلمات بصوت هادئ وابتسامة طفيفة، إلا أن يونغي فهم انزعاج جيمين.
"انتظر... لماذا تسير بهذه السرعة"
"هيونغ، لقد تأخرت"، كرر مرة أخرى، بقلق إلى حد ما.
"سأعود خلال نصف ساعة"
لأنه قبل أن يغادر غرفته كان قد تحقق من الوقت على هاتفه، وأدرك أنه لا يزال هناك نصف ساعة قبل أن يركض كل منهما إلى وظيفته.
نظر جيمين بعيدًا محرجًا بعض الشيء، فتح فمه ليقول شيئًا لكنه أغلقه بعد ذلك، لأنه ليس لديه ما يقوله.
"أنا... أريد أن أتحدث معك، أمس لم يكن صحيحًا تمامًا"
"يونغي، وافقت على مقابلة تايهيونغ قبل بدء الدروس، نحتاج إلى إصلاح بعض الأشياء المتعلقة بالأطروحة "
أجاب، على أمل ألا يصر يونغي بعد الآن " ولذا، يجب أن أذهب"
"أنت تعلم أن تايهيونغ لن يصل في الوقت المحدد أبدًا، استمع إلى ما سأقوله"
"آه...حسنًا، اجعل الأمر سريعًا"
قام يونغي بتجعيد حاجبيه، بالطبع لاحظ الموقف الذي كان يتخذه جيمين، كان يعلم أن ذلك بسبب الأمس، والحقيقة هي أنه لم يكن من الصعب معرفة ذلك. كان من السهل على يونغي قراءة JiMin، وكانت تعبيراته ومواقفه سهلة جدًا بالنسبة له لفهم أن جيمين ليس على ما يرام.
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fanficمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18