"فانيليا" 5

36 3 0
                                    

مرحباً فراشاتي🦋
لاتنسى تضيء نجمه سمائي في الاسفل
انجوي
*
*
*

دقيقة واحدة هي كل ما يجب على جيمين أن يفكر فيه فيما هم على وشك القيام به، وليس الأمر أنه لا يريد ذلك، لأنه أراد ذلك لبعض الوقت، ولكن الآن أعصابه تخذله ويزداد شعوره بعدم الأمان عندما يونغي. تقف أمامه وفي يديه صندوق مخملي صغير، مفتوح ويكشف عن خاتم خطوبة أنيق، ولكن ليس باهظًا.

يهدأ تنفسه السريع عندما ينظر إلى عيني الأكبر، تلك العيون التي محفور فيها شعور الحب في قزحية عينيه. تنظر إليه بقليل من القلق وبعض الخوف، لكنه تستمر في نقل كل المودة التي يكنها له.

" يونغي." تمتم الأصغر بصوت هامس تقريبًا، مسموع قليلاً للطبيب، لكنه كافٍ للتنبؤ بأن جيمين متوتر.

"منذ فترة طويلة أردت أن أقترح عليك ذلك، على الرغم من أنني كنت خائفًا بعض الشيء، إلا أنني لم أعد كذلك "

فهو يشعر بنبض قلبه، سعيدًا وقلقًا بشأن ما يحدث، لكنه يعلم أن هذا هو أفضل قرار حياته

"أحبك وكأن ليس لديك أي فكرة، وأريدك أن تفهم ذلك، بغض النظر عن كل ما فعلته، منذ أن كنت معك، كنت نفسي الحقيقية، وأريد أن أبقى أنا لفترة طويلة. الوقت القادم، معك بجانبي"

"اوه"

الأصغر لا يعرف ماذا يقول، فهو متوتر ويخشى أن تخذله كلماته وينتهي به الأمر بإفساد اللحظة الرومانسية.

"فقط... هل توافق على الزواج مني"

"لكن..."

كان قلبه ينبض ولم تخرج كلماته، لقد شعر وكأنه طفل صغير في تلك اللحظة.

"أعرف ما ستقوله، لكني قمت بترتيب كل شيء... والديك يعلمان"،

اعترف الأكبر محرجًا إلى حد ما، "لقد أخبرتهم أولاً بالطبع كان علي أن أحصل على إذنه، لذا لا تفكر في الأمر كثيرًا"

ابتسم جيمين قليلاً كان يعلم أن يونغي سيخبر والديه قبله، في الوقت الحالي لم يهتم كثيرًا بما يعتقده والديه، وحتى لو رفضوا، فسيظل يقبل.

أومأ برأسه، واضعاً إحدى يديه على شعر الأكبر الذي غطى جبهته قليلاً، عدل شعره بمداعبات خفيفة، وهو ينظر إليه.

"نعم هيونغ، أريد أن أتزوجك"

خرجت تنهيدة قوية حقًا من الأكبر، الذي شعر كيف يختفي هذا الوزن من كتفيه.

"اللعنة، لقد كنت متوترًا للغاية،"

تمتم، غارقًا إلى حد ما، وقف من الأرض، مترنحًا قليلاً، ثم أمسك جيمين من خصره ليحمله بين ذراعيه بطريقة الزفاف.

ملگي فقط|| YM✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن