إستمتعوا بالقراءة والاستماع الى موسيقاكم المفضلة 😴❤.ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"اعتقدت أنني أخبرتك أن تعتني بنفسك! كيف تمكنت من تفاقم جروحك يا ميدوريا؟! كان من المفترض أن ترتاح! الآن سيستغرق شفاءها ضعف الوقت." وبخته فتاة التعافي وهي تزعجه. غيرت الضمادات الملطخة بالدماء ونظفت جروحه، ووضعت ضمادات جديدة بمجرد الانتهاء."أنا آسف"
اعتذر بصوت ضعيف، وكان صوته منخفضًا ومشوبًا بالذنب. لم يشرح سبب مجيئه هذا الصباح بإصابات وكدمات إضافية أسوأ من ذي قبل. لقد كان متعبًا للغاية ويعاني من الكثير من الألم أمس لدرجة أنه لم يتمكن من تغيير ضماداته، ويأمل ألا يكون مجيئه إلى هنا خطأ.بدا أن الفتاة التي تتعافى من إصابته كانت تنظر إليه بريبة. قررت أنها قد وبخته بما فيه الكفاية، فأكملت لف جروحه وأعطته قبلة سريعة على جبهته. بدا أن الألم الذي كان يشعر به قد خف. وترك مكانه شعورًا عميقًا بالتعب والنعاس. تتسرب طاقته على الفور. ينهض من وضع الجلوس على سرير المستوصف ويتجه نحو الباب. يتوقف عند المخرج، ينظر إلى الوراء بخجل، يشكر البطلة على شفائها ويأمل أن يكون قد تمكن من إظهار الصدق وراء امتنانه لها.
تنتظر المرأة الأكبر سناً بضع لحظات بعد مغادرته وتخرج هاتفها على الفور لإجراء مكالمة هاتفية.
سار إيزوكو في الممر إلى فصله الدراسي. استغرقت زيارته لمكتب الفتيات المتعافيات وقتًا أطول مما كان يتوقعه، وانتهى به الأمر إلى تفويت فصله الصباحي. كان بإمكانه بالفعل سماع أصوات زملائه في الفصل من خلال الباب. ربما كانت ثرثرتهم المتحمسّة والسعيدة أعلى مما كانوا يقصدون. جمع كل ما تبقى لديه من عزم وفتح الباب الكبير بشكل غير طبيعي إلى فصله الدراسي. بمجرد دخوله، تحولت كل العيون نحوه. كان من الممكن أن تسمع صوت دبوس يسقط بينما يخيم صمت مطبق على الغرفة. ومع ذلك، على الرغم من أنه جاء فجأة، إلا أنه قاطعه بسرعة انفجار من التعجب من العديد من زملائه في الفصل في وقت واحد. لقد تجمعوا جميعًا حوله، وقصفوه بسرعة بالأسئلة وعبروا عن مشاعر مختلفة، تتراوح من القلق إلى الثناء.
"ميدوريا! لقد عدت!"
صرخت فتاة ذات بشرة وردية وقرون على رأسها. يعتقد أن اسمها مينا آشيدو، كانت لديها نزوة تجعلها قادرة على إنتاج حمض من جسدها.ليس لديه وقت للرد فعليًا حيث قاطعته سلسلة من التحيات المختلفة.
"لقد كنا قلقين عليك يا صديقي! في لحظة كنت بخير وفجأة انطفأت الشاشات!"
صاح رجل أشقر بخصلات شعره السوداء الشبيهة بالبرق. "بالمناسبة، اسمي كاميناري دينكي!"
"كيريشيما إيجيرو! صاح فتى ذو شعر أحمر مدبب، وتذكره بأنه الرجل ذو القدرة على التصلب، يمكنه أن يحول جسده إلى مادة صلبة تشبه الصخر. "لقد كنت رجوليًا للغاية هناك! لقد أزلت باكوغو ودمرت ذلك المبنى وكأنه لا شيء!"
أنت تقرأ
ضــــــــوُء فـي الـفراغ.؟!
Разноеالحياة كانت غير عادلة. اكتشف إيزوكو مدى عدم العدالة في سن الرابعة. عديم الغرابة. وسوء المعاملة. وينظر اليه المجتمع وانه بازدراء . هذه هي القصة كيف اصبح اعظم بطل في العالم