الفصل 09
「إلى إينوك الذي يبدو أنهُ بخير.
بالتأكيد، من الرائع التخلص من الطاهي الشيطاني. هل يعني هذا أنك لن ترى ذلك الشخص مرة أخرى؟ هل يعذب ذلك الوغد الآن شخصًا بائسًا آخر؟
كنتُ قلقة بشأن مدى معاناتك، وكنتُ أشعر بقلق حقيقي من أن تختفي الابتسامة من رسالتك! أعتقد أن أكبر قوة لديك هي ابتسامتك. القوة التي تجعلني أعرف أنك تعيش بسعادة بمجرد قراءة رسالتك.
أنا؟ بالطبع، أنا بعيدة عن السعادة. لكنني لا أشعر بالغيرة منك. تبادل الرسائل معك يُريحني كثيرًا. على الرغم من أنك تعيش في عالم مختلف، إلا أنني أشعر بأن الحياة العادية تستمر في مكان ما، وأن العالم ليسَ على وشك الانهيار تمامًا.
لن تستمر الحرب إلى الأبد، وإذا نجوتُ، فسوفَ أحتاج إلى العودة إلى حياة طبيعية. لذلك، لا يوجد شيء أكثر فرحًا من سماع أخبار سعيدة من الآخرين أثناء مرور الوقت.
أتمنى أن تستمر في كونك سعيدًا، فهذا يجعلني أتحمل لفترةٍ أطول.
إذا كنتَ أنتَ، أنا متأكدة 100% من أنك فتحت النافذة للغراب. أنتَ لستَ قاسيًا لدرجة رفض الغراب في يوم شتاء بارد. هل أعتذر الغراب؟ شاركيني كل التفاصيل! سوفَ يشعر بالندم إذا لم يعتذر. حتى لو كان الغراب معروفًا بكونهُ لئيمًا.
على أي حال، تبقى أيام قليلة للراحة. آمل أن يأتي ذلك اليوم ليّ أيضًا!
لقد أخبرتني العديد من القصص الممتعة، وأنا ممتنة لك لذلك. لكن في الوقت الحالي، ليسَ لديّ شيء خاص لأقوله. ما الذي قد يحدث هنا؟
سأخبرك بما يتبادر إلى ذهني.
مثل قصص قديمة أو أشياء من هذا القبيل.
وداعًا!
- هـ. أ」
"هيلين أتويل؟"
رفعت هيلين نظرها بعد أن وضعت للتو ورقة الرسائل. كان ضابط لم تراه من قبل يقف عند الباب، ينظر إليها بنظرة توحي بوضوح أنهُ لديه شيء مهم ليقوله. لم يكن أمام هيلين سوى أن تنهض من مقعدها.
"المقدم مورتون يطلب رؤيتكِ."
مورتون؟ شخصيًا؟ تركت هيلين تساؤلاتها تتصاعد في ذهنها وتبعت الضابط. عبروا الممر وصعدوا الدرج، وتوقفوا أمام باب آخر.
يبدو أن مهمة الضابط أنتهت عند هذه النقطة.
طرقت هيلين الباب، وجاءت الإجابة من الداخل. دخلت إلى الغرفة بعد أن تخطت الضابط.
كان أليكس مورتون ينتظرها. كان شعره البني، الذي كان يبدو في الماضي مرتبًا، الآن في حالة من الفوضى قليلًا، وعيناه الزرقاوان الكئيبتان كما هما. كانت تلك العيون الزرقاء سمة مميزة لمواطني الإمبراطورية. لم تشعر هيلين بالدهشة الشديدة.