الفصل الخامس

10 5 0
                                    

لا تنسى عزيزي ان تتفاعل

تصويت ⭐ تعليق 💬

...........................................................

----





في الحديقة الخلفية للمدرسة، تجمع الطلاب في حلقات متحمسة، أعينهم تحدق بتلهف نحو الشجار المتوقع. كان بومقيو يقف في وسط الحشد بوجه متجهم، عيناه تتوهجان بالغضب، وملامحه صارمة كأنه قد اختار المعركة. أمامه، كان هيجون متكئًا بلامبالاة على جذع شجرة، ابتسامة ساخرة ترتسم على شفتيه وكأن الوضع لا يعني له شيئًا.

قال هيجون بلهجة تحدٍ واضحة، وعيناه تضيقان ببرود: "هيا يا بومقيو، أين شجاعتك؟ أم أنك تفضل البكاء كالفتيات؟"

كان صوته حادًا، ينفذ إلى روح بومقيو ويشعل غضبه أكثر. رفع بومقيو ذقنه، وصوته يرتجف قليلًا لكنه قوي ومليء بالإصرار: "أنا لست جبانًا، ولن أسمح لك بإهانتي أمام الجميع."

بدأ هيجون يخطو خطوة باتجاه بومقيو، فشعر بومقيو بقلبه ينبض بعنف، مستعدًا لأي مواجهة. لكن قبل أن يتحرك، اقترب هيونجين وتايهيون وإيان ووقفوا بجانبه، نظراتهم الحادة تحمل التحدي والولاء.

قال تايهيون بهدوء، موجهاً كلامه إلى هيجون: "إن كنت تبحث عن مشكلة، فابحث عن أحدٍ آخر، بومقيو ليس وحده."

ابتسم هيجون بتعجرف، ثم رد بصوت متهكم: "أوه، ها هم أصدقاؤه البواسل. هل تحتاج الأميرة بومقيو إلى جيش لحمايتها؟"

وبدون إنذار، دفع هيجون بومقيو بقوة مفاجئة، مما جعله يتراجع بضع خطوات، لكن قدميه تماسكتا أخيرًا بعد صدمة الدفعة. كانت ملامح الغضب تزداد على وجه بومقيو، وبدأ يتقدم نحو هيجون بخطوات ثابتة كأن الحشود قد تلاشت من حوله، لكن هيونجين وإيان أمسكا به سريعًا، يحاولان منعه من فعل شيء قد يندم عليه.

قال هيونجين بصوت هادئ، موجهاً حديثه إلى بومقيو: "لا تدعه يستفزك، هذا ما يريده. تذكر أننا هنا معك."

لكن ما لم يكن بومقيو يتوقعه هو ظهور يونجون بين الحشود. شق يونجون طريقه بهدوء حتى وقف بجوار هيجون، وعيناه الجادتان تتوجهان إلى بومقيو.

قال يونجون بلهجة باردة وكأنه يلقي أمرًا: "لا تفتعل المشاكل، بومقيو."

شعر بومقيو بصدمة عنيفة تجتاح كيانه، وكأن شيئًا داخله قد تهشم للتو. استطاع بصعوبة أن يسيطر على صوته الذي كان يتهدج من الألم، وقال بخفوت ملؤه خيبة الأمل: "أنت هنا... لتدافع عنه؟"

بدا أن ملامح يونجون لم تتغير، بل زاد بروده، وقال بصوت بارد ومختصر: "هيجون صديقي الآن يا بومقيو، ربما عليك تقبل ذلك والخروج من الماضي."

ما تبقى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن