في أي وقت. 15

151 14 12
                                    


ادري اني اتأخرت لذا اسفه ، استمتعوا 3>

.
.
.

إن التواجد في حضور تايهيونغ ليس مزعجًا كما تصور جيمين. يتساءل عما إذا كان الصبي ذو الشعر الأزرق يشعر بنفس الطريقة لأنه لا يفكر إلا في كل شيء. إنه يوازن بين العديد من الأفكار في رأسه، فوق قاعدة تتأرجح من اليسار إلى اليمين وكأنها تهزها الرياح. يمكنه أن يشعر بها تقريبًا وهي تسقط على طرف لسانه، وكأنها تمتلك الحياة. ومع ذلك، تموت في حلقه عند ملامستها.

"هل أنت بخير، مين؟" سأل تايهيونغ وهو يضع طرف ممحاة قلمه على ذقنه. حاجبيه معقودان بهدوء، في حالة من الفضول.

يومض جيمين، ويتحرك شعره مع هزة خفيفة في رأسه. ينظر إلى تايهيونغ من خلال نظارته ويعض شفته السفلية، غير متأكد مما يجب أن يقوله. ربما تكون الإجابة واضحة بما فيه الكفاية لكن ثقلها يلوح فوقه، مما يجبر جسده تقريبًا على اتخاذ وضعية القلق.

يدرسه تايهيونغ، وينحني للأمام ليضغط بظهر يده على جبهته. "أنت لا تشعر بالدفء"، يقول، ثم يضعها مرة أخرى في حضنه.

"أنا فقط مشغول بالتفكير، تاي"، رد جيمين وهو يغلق دفتر عمله. تتبع عينا الصبي أفعاله باهتمام. "هل يمكننا الخروج؟ ربما نبتعد عن الجيران".

يعكس تايهيونغ تصرفات الصبي، ويضع عمله جانبًا. "هذا سيء، أليس كذلك؟"

مع هز كتفيه، زم جيمين شفتيه. "أنا فقط أفكر نحتاج إلى بعض المرح. لقد مررنا بالكثير وأنا سئمت من التفكير، أليس كذلك؟" يسأل.

يسقط شعره الأزرق الناعم عندما أومأ تايهيونغ برأسه موافقًا، وهو يلعب بأكمام هوديته الضخمة. تتطلع عيناه غير المتساويتين إلى تعبير جيمين المتأمل. "هل لديك أي أفكار؟"

"لست متأكدًا،" أجاب جيمين بصراحة، وهو يضع قبعة بيسبول سوداء على رأسه. "أعتقد أننا سنكتشف الأمر عندما نصل إلى هناك، أليس كذلك؟ ربما المركز التجاري." دفع نظارته إلى أنفه، ووقف من وضعية القرفصاء على الأرض.

"يبدو أن المركز التجاري ممتع. أحتاج إلى بعض الملابس الجديدة." تتسع شفتا تايهيونغ في ابتسامة ساحرة ويرفع نفسه عن السرير، ويصلح غطاء رأسه. "لقد مر وقت طويل منذ أن ذهبت."

يصفق جيمين بمخالبه على سترته. "إذن هذه هي الفكرة المثالية. هيا بنا." ينزل الصبيان الدرج ويتجهان نحو المدخل.

كان كل من جين وجونغكوك خارجًا في الفصول الدراسية مما جعل من السهل عليهما الخروج دون أي مواجهة.

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن