5- الثلاثون من سبتمبر

69 8 11
                                    




- 30 سبتمبر ،  القفاز المروع

وبعد أيام، وجد جونغكوك أخيرًا الشجاعة لقراءة رسالة جيمين. 

فقط لأنه سكران ووحيد. ذهب إلى حانة وواجه لقاءً غريبًا مع امرأة لديها وشم عباد الشمس. شعر وكأن الكون يسخر منه لأنه يعرف أهمية عباد الشمس بالنسبة لجونغكوك. 

كل شيء يبدو خاطئًا لأن جيمين رحل وجونغكوك يشعر بالفزع. يجب أن يكون جيمين هنا.

لماذا غادر للتو؟ لماذا تركه؟ لا يستطيع جونغكوك التوقف عن التفكير في الأمر.

إنه وحيد للغاية. ليس هذا فقط، بل إنه وحيد أيضًا. وحيد ووحيد.

غالبًا ما ينسى الناس أن كونك وحيدًا ليس هو نفسه الشعور بالوحدة.

يمكنك أن تشعر بالوحدة في حشد من ألف شخص. 

يتعثر في طريقه إلى شقته، ويسيطر الكحول على عقله. يبدو الأمر غريبًا، فهو لم يسكر قط من قبل.

لا يعرف ماذا يفعل بنفسه، فهو يشعر بالملل والتعاسة، ومشاعره مجرد ألم حاد مستمر في صدره.  

ينظر جونغكوك حوله ويرى نسخة من حياة صغيرة على طاولة القهوة الخاصة به.

لقد تركها هناك حتى يتمكن من النظر إليها كل يوم، ويعاقب نفسه ويعذبها حتى تكتسب أخيرًا الشجاعة لقراءة ما تركه له جيمين. 

لا شيء يهم في الوقت الحالي، توقف جونغكوك عن الاهتمام بكل شيء. (على الأقل هذا ما يقوله لنفسه). إنه سيقرأه فقط. الآن أو أبدًا. إنه مخمور بما يكفي لدرجة أنه لا يهتم بالعواقب. 

يأخذ جونغكوك الكتاب من على طاولة القهوة وترتجف يداه وهو يمسك بظهر الكتاب، فهو غير متأكد ما إذا كان ذلك بسبب الكحول أو توتره. إنه ثقيل جدًا، لكن هذا منطقي لأنه كتاب طويل. 800 صفحة؟ لا يستطيع جونغكوك تذكر العدد الدقيق لصفحات هذا الكتاب. 

يفتح الصفحة الأولى بلا تفكير، وخط يد جيمين يحدق فيه. 

يجب على جونغكوك أن يرمش عدة مرات حتى يركز عينيه. لم يلاحظ إلا الآن أن جيمين كتب كل شيء بأحرف كبيرة، على عكس خط يده المعتاد المفرط في الكتابة.

لطالما كان جيمين متوقعًا، وهي حقيقة منحت جونغكوك الراحة، لكنه أدرك الآن فقط أن جيمين قد دمر بالفعل تلك الفكرة المسبقة التي كان جونغكوك يمتلكها عنه. 

المطر الأسود ||jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن