دفئ.16

225 19 12
                                    


استمتعوا

.
.
.

هناك شيء ما في الإقامة في منزل جونغكوك يجعل جيمين يشعر بالأمان والراحة بشكل لا يصدق. سواء كان ذلك البطانية التي يلتف بها حاليًا على الأريكة، أو الجو، فهو لا يجد مجالًا للاختلاف.

في الآونة الأخيرة، أصبح كل شيء إما يقع في مكانه الصحيح أو بارزًا مثل الإبهام المكسور. يشعر جيمين بالسعادة لأنه أخبر تايهيونغ أخيرًا أنه يرى جونغكوك. كان الاعتراف المنتظر أحد أكبر الأشياء التي أبقت في رأسه لكنه يشعر بالتحرر إلى حد ما، بطريقة ما.

وبينما يستمع إلى جونغكوك وهو يتجول في المطبخ بحثًا عن بعض الوجبات الخفيفة، لا يستطيع أن يمنع ابتسامته التي تزهر على وجهه، مثل زهرة جميلة تتفتح. في النهاية، يمتلئ المكان المجاور له ويضع الصبي ذو الشعر البني وعاءً من رقائق البطاطس على الطاولة.

يميل جونغكوك إلى الأريكة، ويضع ذراعه على ظهرها، خلف جيمين مباشرة. إنه مشغول بمشاهدة الفيلم الذي يُعرض على التلفاز، لكن في الآونة الأخيرة، لم يعد المراهق قادرًا على التركيز.

الفيلم مليء بمشاهد الحركة، ورغم ذلك، لا يبدو أن جيمين يستطيع منع نفسه من استراق النظرات. يرتدي جونغكوك زوجًا من الملابس الرياضية ذات اللون الرمادي الفاتح وساقاه متباعدتان. هذا يجعل من الصعب جدًا التركيز، وهو ممتن لأنه مغطى ببطانية.

لأنه على الرغم من عدم خبرته الطويلة، فإنه لا يزال يشعر بالإثارة الجنسيه، ولا يشكل هذا الأمر استثناءً بالتأكيد. ورغم أنه بارع في إخفاء الأشياء، فإنه يظل يتحرك على الأريكة، وهو ما لا يؤدي إلى تفاقم الموقف فحسب، بل ويؤدي أيضًا إلى انتصاب خفيف

"كل شيء على ما يرام، مين؟" يسأل جونغكوك، وهو ينظر إلى الصبي.

"مممم" رد جيمين وهو ينظر بعيدًا لإخفاء وجهه. ربما كان أحمر مثل الطماطم ومن دون شك، يدرك جونغكوك جيدًا أن هناك شيئًا ما خطأ. "حار جدًا" رد بهدوء.

"هل أنت ساخن؟" كرر جونغكوك وهو ينظر إلى جسد جيمين. "أنت ملفوف في بطانية، مين. بالطبع أنت ساخن"، قال، وأصابعه تمسح المادة الناعمة للبطانية لتلامس رقبة المراهق.

"أنا بخير،" تمتم جيمين، وهو يميل رأسه بعيدًا. إنه لا يريد الاعتراف بما يحتاجه وحقيقة أنه يحتاجه الآن. بدلاً من ذلك، حاول الوقوف ببطء وفك الغطاء عن نفسه، مع إبقاء ظهره تجاه جونغكوك.

منذ قبلتهما الأولى، كان جيمين يتساءل دائمًا كيف سيكون شعوره إذا تعامل معه جونغكوك في السرير. إذا لم يكن في مقدمة ذهنه، فسيكون في الخلف، ويستمر. يكاد يستاء من نفسه بسبب ذلك لكنه يعلم أن هذه هي الطبيعة البشرية. لا ينبغي له أن يشعر بالحرج ولكنه يشعر بذلك.

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن