الخيانة تجاوزت الحدود ..
في اليوم الذي كانت فيه دافني راقدة في السرير غير قادرة على فتح عينيها ، لم يكن ميشا يعرف كيف انتهى به الأمر جالسًا على طاولة مغطاة بأوراق بيضاء ، يواجه هذا الرجل الذي يجلس أمامه ، كان يتساءل أيضًا لماذا كان يشعر بهذا القدر من التوتر!! ..
"هاها .."
لم تكن ضحكة حقيقية ، بل مجرد صوت ضحكة متصنعة ..
كان الرجل الجالس أمامه هو "الدوق الشبح" تيريوسا ، الأمير الخائن السابق ، كان يبدو مرهقًا خلال اليومين الماضيين ، جالسًا بوضعية متكاسلة ، يتفحص الأوراق التي أمامه ، الأوراق التي كانت تتطاير وتسقط واحدة تلو الأخرى على الطاولة كانت بوضوح وثائق سرية للغاية ، قام ميشا بتأمينها حتى لا تتسرب إلى أي مكان ..
'كيف تمكن من الحصول عليها؟ كان يقضي كل يومه محبوسًا في غرفة الرئيسة ...'
منذ أن أنقذته دافني من حبل المشنقة ، كان سيلستيان يقضي كل وقته في غرفتها ، ومع ذلك ، هو خائن بارع قَطَع بنفسه أيدي وأرجل كل من خانوه ..
"أفهم المقامرة مئة مرة ...''
بعد أن ألقى نظرة مطولة على الأوراق ، أمسك سيلستيان بورقة وألقى تعليقًا ..
"لماذا استثمرت في هذه الأرض القاحلة عديمة الفائدة؟"
"ليست أرضًا عديمة الفائدة ، والسبب ببساطة ، هو أنني أردت سداد الدين الذي أدين به للسيدة ..."
رد ميشا على الفور ، لم يكن هناك مجال للكذب بعدما كُشِف كل شيء بالأرقام ..
أُعفي الشقيقان الشابان ، من حكم الإعدام بفضل دافني ، وتمكنوا من الحصول على حق الإقامة في سيكراديون ، ليعيشوا كمواطنين ، كان دينهم نحوها كبيرًا ، ولم يكن بمقدورهم مغادرتها قبل سداده بالكامل ..
"إنها أرض عديمة الفائدة."
"ليست كذلك .."
الأرض التي وصفها سيلستيان بـ"القاحلة" كانت بالفعل منطقة جافة ..
"من الواضح أنك لم تستثمر ، بل كنت تبحث عن مضاربة ..."
ابتسم سيلستيان ساخرًا ، مشيرًا إلى التفاصيل ..
"نعم ، كان الهدف هو المضاربة ، في المكان الذي كنت أعيش فيه ، كانت المضاربة قانونية، ولم أكن أعلم أنها غير قانونية هنا ، هكذا اخبرني الكونت بولدوين أيضًا .."
وفقًا لبولدوين ، كانت الأرض خصبة بما يكفي لزراعة العنب ، وذكر أن رجل أعمال يدعى كوينيا كان يوليها اهتمامه ، قبل عام ، استثمر ميشا في تلك الأرض بعد اقتراض مبلغ بسيط ، على أمل بيعها ، لكن المشكلة أنه لم يتمكن من بيعها حتى الآن ..
أنت تقرأ
دافني💞
Romanceدافني بوكاتر ، الوردة الحمراء لمملكة سكراديون .. لا يوجد شيء لا يمكنها الحصول عليه في هذا العالم ، لأنه لا يوجد شيء في هذا العالم لا يمكن فعله بالمال ... على سبيل المثال ... "أعطني سيليستيان ثيليوسا .." أفضل مبارز في القارة ، والأمير الأكثر وسامة ف...