فرقة NewJeans، هي فرقة فتيات مكونة من خمس عضوات تحت رعاية وكالة ADOR التابعة لوكالة HYBE، العضوات الخمس المُختارات من تجارب HYBE العالمية من عام 2019 بعنوان "HYBE's Plus Global Audition"
في 1 يوليو من هذا العام، بدأت الفرقة بإصدار المحتويات التشويقية واستمرت حتى 22 يوليو حيث اصدرت الفيديو الموسيقي لأغنية "Attention" مع الجدول الزمني لألبوم ترسيم الفرقة الذي بعنوان "NewJeans" وسيصدر رقميًا في الاول من اغسطس، بعد ذلك بأسبوع سيصدر الالبوم المادي.
لم يتم كشف الكثير من المعلومات ومواقع العضوات حتى الآن، لكن لنأخذ نظرة خاطفة عن خلفية كُل واحدة:
1. هاني (하니) واسمها الكامل "فام هاني"
فيتنامية-استرالية الجنسية من مواليد 6 اكتوبر 2004 متدربة تحت وكالة ADOR وستترسم في 1 اغسطس كعضوة من فرقة NewJeans. في 9 يوليو من العام الماضي، ظهرت هاني كجزء من طاقم الممثلين في الفيديو الموسيقي "Permission to Dance" لفرقة BTS.
2. مينجي (김민지) واسمها الكامل "كيم مينجي"
كورية الجنسية من مواليد 2004 متدربة تحت وكالة ADOR وستترسم في 1 اغسطس كعضوة من فرقة NewJeans. في 9 يوليو من العام الماضي، ظهرت مينجي كجزء من طاقم الممثلين في الفيديو الموسيقي "Permission to Dance" لفرقة BTS.
3. دانييل (اسمها الكامل دانييل مارش) والكوري "مو جي هاي (모지혜)"
كورية-استرالية الجنسية (والدها استرالي بينما والدتها كورية) من مواليد 11 ابريل 2005 متدربة تحت وكالة ADOR وستترسم في 1 اغسطس كعضوة من فرقة NewJeans. ظهرت عام 2011 في برنامج "Rainbow Kindergarten" على قناة tvN.
4. هيرين (강해린) الاسم الكامل "كانغ هيرين"
كورية الجنسية من مواليد 15 مايو 2006 متدربة تحت وكالة ADOR وستترسم في 1 اغسطس كعضوة من فرقة NewJeans.
5. هاي ان (이혜인) الاسم الكامل "لي هاي ان"
كورية الجنسية من مواليد 21 ابريل 2008 (تُعتبر ماكِني الفرقة) متدربة تحت وكالة ADOR وستترسم في 1 اغسطس كعضوة من فرقة NewJeans. كانت عضوة في فرقة الاطفال "USSO.GIRL" بأسم يوجونغ.
فقط يا أصدقائي هاذا هو التعريف ! أتمنى إنكم عرفتوهم زين وأبغاكم تقولون لي مين البايس من
🎀نيوجينز وبس سيووو
⭐️🌊مين تبغون تقرير الفرقه الجايه؟