13| ترددتُ رغم معرفتي بأن الأمر سيكون هكذا⁴

11 7 0
                                    

الفصل 13

ركضت الفتاة والفتى نحو شجرة عيد الميلاد الكبيرة التي كانت تبدو وكأنها عاشت مئات السنين. تحت الشجرة المزينّة بالنجوم الذهبية والخرز والأشرطة والأضواء المتلألئة، تناولوا حلوى اليقطين المسروقة.

"أليسَ من الجيد أن نفعل هذا؟"

يبدو أن إينوك لم يسبق له أن سرق شيئًا من قبل، لذا أستمرَّ باللعب بالعصا بحيرة واضحة، غير متأكد مما يجب عليهِ فعله. كان يبدو لطيفًا إلى درجة دفعت هيلين إلى الرغبة في ضربه على ظهره مرة أخرى.

"قد تكون لا تعرف ذلك كطفل نبيل، ولكن عندما كنتُ صغيرة، كان الجميع يفعلون ذلك."

"لكن هذا سرقة!"

"لا بأس. سيتم التسامح بذلك بروح عيد الميلاد."

كان إينوك ينظر إلى الحلوى بعيون غير راضية.

"إذا كنتَ لن تأكلها، أعطني إياها."

"لم أقل إنني لن أكلها."

"من الواضح أنك لا تريدها. بعد أن بذلتُ جهدًا مضاعفًا من أجلك."

"حسنًا، سأكلها."

فكّ إينوك غلاف الحلوى ووضعها في فمه. جلست هيلين تحت الشجرة، تمضغ المصاصة التي كانت قد ذابت تقريبًا. قالت وهي تراقب الأطفال الذين كانوا مشغولين بالتزلج.

"الأمر ليسَ مسألة أخلاق. عندما كنتُ صغيرة، لم يكن لدينا سوى الأساسيات للبقاء. كانت الحلوى مثل هذه ترفًا. كنتُ أتناولها فقط في أعياد الميلاد. الحلوى؟ ليسَ لها قيمة. مجرد عشر دقائق من الحلاوة. تخيل حياة لا تكون فيها حتى هذه العشر دقائق من السعادة متاحة. تخيل أن تعيش حياة تعتبر فيها السعادة العشر دقائق ترفًا. أعتقدتُ أن هذا غير عادل. لذا، كان من الطبيعي أن تكون يديّ سريعة. لم أكن أريد التحمل فقط."

أسرارُ الساحرِ | مُكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن