فصل ٦

20 3 0
                                    

### الفصل السادس

بعد الحصول على مشروعين بشكل مفاجئ كما لو كان هدية من السماء، أصبحت الأيام التالية مشغولة للغاية، لدرجة أنه لم يكن لديها حتى وقت لتناول الطعام، كانت تعمل ساعات طويلة للغاية يوميًا، كان العمل مرهقًا ولكنه مُرضٍ في الوقت نفسه.

اختارت هي تشينغ رو سبعة أشخاص من قسم التصميم لتشكيل فريق صغير، ووزعت المهام بشكل مقسم بين الجميع، وطلبت من جيانغ فنغ يي أن يكون مستشارًا تقنيًا، وذلك لتسريع عملية التصميم.

في الواقع، كانت هي تشينغ رو وفريقها يعملون على هذا المشروع منذ البداية، وشاركوا في العديد من المهام سابقًا، لكن القرار النهائي كان من يانغ شونغ تشنغ، وكانت الأخطاء النهائية في التصميم مرتبطة بقراراته الخاطئة. الآن، مع إعادة العمل، كان لديهم خبرة سابقة، ولم يكن من الصعب إحداث التحسينات اللازمة.

لكن العمل على معرض السيارات كان تحديًا كبيرًا لهي تشينغ رو، حيث لم تكن لديها خبرة كافية في هذا النوع من العمل، لذلك اعتمدت على تحليل دراسات الحالات السابقة للتعلم. خلال هذه الفترة، ساعدتها لين ناي كثيرًا، وبعد عدة جولات من التعديلات، استغرقت أكثر من أسبوع، تم وضع الخطة الأولية لمعرض السيارات.

أما بشأن دعوة العشاء، فلم يكن هناك وقت كافٍ، لذلك تأجل الأمر.

لين ناي أيضًا كانت مشغولة للغاية في الآونة الأخيرة، حيث كانت تتعامل مع الفوضى التي تركها المدير السابق، ولم يكن بالإمكان الانتهاء من ذلك في وقت قصير.

يوم السبت، كان تصميم جهاز التباطؤ لسيارة X6 قريبًا من الاكتمال، فقررت هي تشينغ رو أن يُكمل الفريق العمل في عطلة نهاية الأسبوع لتسريع الانتهاء.

منذ أن نُقل يانغ شونغ تشنغ إلى منطقة شرق المدينة للعمل في المبيعات، أصبح جو قسم التصميم أكثر حيوية.

كانت الساعة ما زالت العاشرة صباحًا فقط، فسأل وان كيه يين هي تشينغ رو بحماس: "قائدة الفريق، ماذا سنتناول اليوم للغداء؟"

"في الكافتيريا." ردت هي تشينغ رو دون أن ترفع رأسها.

"تناولنا الطعام في الكافتيريا لمدة نصف شهر بالفعل، ماذا عن طلب الطعام من الخارج اليوم؟ الطعام في الكافتيريا ممل جدًا،" قال وان كيه يين بحماس، "دعينا نعتبرها احتفالًا مبكرًا."

حالما سمع الزملاء الآخرون كلمة "طلب الطعام من الخارج"، نظروا جميعًا بحماس نحوها.

"أريد شاي حليب من متجر هي جي." قالت هي تشينغ رو بلهجة هادئة، "الكافتيريا توفر توصيل الطعام إلى المكتب، وهو أسرع ويوفر الوقت، يمكننا تخصيص المزيد من الوقت للعمل، وإلا سيتعين علينا العمل الإضافي غدًا أيضًا."

"بالتأكيد سننهي العمل اليوم! إذا لم ننتهي، لن نغادر!"

رمته هي تشينغ رو ببعض الملفات: "إذا كان لديك هذا القدر من الطاقة، فلماذا لا تكتب التقرير الشامل؟"

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن