فصل ١٥

19 3 0
                                    

**الفصل 15**

كانت تسي جا يي أكثر توتراً من هي تشينغ رو، فجلست منتصبة وحيّت لين ناي باحترام شديد قائلة: "تحيةً لكِ، المديرة لين."

ألقت لين ناي نظرة عليهما، وأومأت برأسها قليلاً، ثم ردت بهدوء. رفعت هي تشينغ رو عينيها، وتلاقت نظراتها مع لين ناي، حيث ابتسمت لين ناي ابتسامة طفيفة وواصلت طريقها نحو مكتب المديرة.

لاحظت تسي جا يي تلك الابتسامة، وظنت أنها موجهة لهما، فشدّت هي تشينغ رو وهمست بدهشة: "المديرة لين في مزاج جيد اليوم، لم أرَها تبتسم من قبل، تبدو جميلة جداً!"

"أجل." ردت هي تشينغ رو بفتور.

"حسناً، إذن اتفقنا، لقد اقتربت الساعة من الثانية، وعليّ العودة للعمل قبل أن يتم الإمساك بي فأتعرض للتوبيخ. هل لديك وقت بعد انتهاء الدوام؟" سألت تسي جا يي، وهي تسحب ياقة ملابسها التي تزعجها. كانت قد خرجت للتو من الورشة وترتدي زي العمل، ولم تتح لها الفرصة لتغييره قبل تقرير بعد الظهر.

"نعم، سآتي للبحث عنك لاحقاً." أجابت هي تشينغ رو.

ربتت تسي جا يي على كتفها وضحكت وهي تغمز بعينيها بشكل فكاهي: "نتحدث بعد الدوام~"

لم تلتفت هي تشينغ رو إليها، وانتظرت حتى دخلت المصعد ثم استدارت متجهة إلى قسم التصميم. في تلك اللحظة كانت لين ناي قد دخلت المكتب وظهرها مواجه للباب، فنظرت هي تشينغ رو مصدومة عندما رأت لين ناي تغلق الباب برفق، وتثني أصابعها الرشيقة والطويلة حول المقبض.

شعرت هي تشينغ رو فجأة بحرارة في وجهها، وكأنها تحت شمس الظهيرة في أغسطس، والجسد بأكمله يتعرض للحرق.

عندما دخلت قسم التصميم، جاءتها يو يونغ يينغ مباشرة لتخبرها بأن مخطط مشروع المخفضات قد تمت الموافقة عليه.

سُمِعَت ضحكة فرح بجانبها من وان كه ين الذي أمسك بالقلم بسعادة، لكن لأنه كان هناك زملاء آخرين بجانبهم، اكتفى بالاحتفال بصمت.

شعرت هي تشينغ رو بسعادة كبيرة أيضاً لأن الموافقة على المشروع جاءت كتتويج للجهود التي بذلتها مع زملائها: "شكراً لكِ يا نائبة المديرة ياو."

كانت تشكر يو يونغ يينغ على دعمها السري، وكذلك على الفرصة التي أتاحتها لها.

"سيتم تحويل المكافأة إلى بطاقاتكم المصرفية نهاية الشهر. لم يتم تحديد المبلغ بعد، لكنه لن يكون كثيراً نظراً لأننا قبلنا المشروع في منتصفه. أخبري الآخرين بذلك، وكوني متواضعة." قالت يو يونغ يينغ، محذّرة من لفت الأنظار وإثارة الحسد.

أومأت هي تشينغ رو: "سأفعل."

ابتسمت يو يونغ يينغ برضا ثم غادرت.

كان وان كه ين يحتفل على جانبه قائلاً: "رئيسة الفريق، لن نبخل بطلباتنا في حفلة الشواء بعد غدٍ، سأصطحب صديقتي وأتعبك بالنفقات!"

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن