فصل ١٨

19 3 0
                                    

**الفصل الثامن عشر**

كان هناك القليل من التواصل بينهما في العادة، باستثناء الأوقات الحميمة التي تمتلئ بالعواطف حتى يصل التعب منهما إلى مداه. ورغم أن هي تشينغ رو كانت تفتقر للخبرة مقارنةً بلين ناي، إلا أن الأخيرة كانت تتمتع بالطاقة والسيطرة، ولم يكن بمقدورها إلا أن تتبعها.

لم تستطع التخلص من ذكريات تلك الليلة التي بدت محفورة في ذهنها، مثل حمم بركانية تنفجر من حين لآخر، مما يربك قلبها ويشوش أفكارها. ورغم أنها كانت تحاول ألا تفكر في تلك الذكريات خلال اليوم، إلا أن تلك الأفكار كانت تعود لتلاحقها عندما تكون وحيدة في سريرها ليلًا، وكأنها تغوص في بحر الأحلام، تنتظر من ينقذها.

انهمر الماء على جسدها بينما هي تقف تحت الدش، يتدفق عبر مرفقيها ويتناثر على الأرض، كانت تشعر بالحرارة المتزايدة، فأغمضت عينيها لترتاح، ثم لمست عظمة الترقوة بإصبعها.

بدت حرارة الماء في هذه الليلة أعلى من المعتاد.

بعد أن انتهت من الاستحمام ولفت جسدها بمنشفة، بدأت تجفف شعرها وهي تتصل بتسي جيا يي للاطمئنان عليها، لكنها لم تتلقَ إجابة، فربما تكون نائمة. أرسلت لها رسالة لتذكرها بإعداد الأمتعة والأوراق اللازمة لليوم التالي، حيث ستذهب تسي جيا يي إلى معرض السيارات في جنوب غرب الجبل للمساعدة.

بعدما أنهت الرسالة، نظرت إلى الساعة، كانت الثانية عشرة والنصف صباحًا، ولم تشعر بالنعاس بعد، فأخذت تقرأ بعض الملفات.

بالرغم من كونها واحدة من المسؤولين عن المعرض، لم تكن مهامها كثيرة، فقد كان من المقرر أن تستقبل فريقًا من الشركة الرئيسية ظهر يوم الأحد للذهاب إلى جنوب غرب الجبل والاستعداد للمعرض.

يقع الجبل على بُعد حوالي أربعين كيلومترًا من المدينة، وقد كان منطقة سياحية بيئية قليلة الزوار، حتى تم تحويله في عام 2003 إلى مضمار لسباقات السيارات. منذ ذلك الوقت، أصبح الموقع وجهة للعديد من السباقات والمعارض.

ذهبت هي تشينغ رو إلى هناك مرتين سابقًا، ولكن قبل سنوات طويلة، وكان ذلك بهدف العمل ولم تحقق أي صفقة في حينها. فتحت الإنترنت لتبحث عن صور حديثة للمكان، فلاحظت التغيرات الكبيرة التي طرأت عليه مع مرور السنوات، مما جعلها تتعجب من سرعة التحول.

في حوالي الثانية صباحًا، شعرت أخيرًا بالنعاس، فأغلقت الكمبيوتر، ورتبت أغراضها، وذهبت للنوم حتى صباح اليوم التالي.

في الصباح، تلقت ردًا من تسي جيا يي: "علمت! شكرًا!"

وأرسلت رسالة أخرى: "لقد اتصلت بي أيضًا الليلة الماضية، لكنني كنت نائمة ولم أستطع الرد! كم أشعر بالغضب!"

ابتسمت هي تشينغ رو وهي تقرأ رسائلها، وردت عليها: "يمكنك الاتصال بها الآن."

أجابت تسي جيا يي بسرعة: "لكن هناك فرق توقيت، فالوقت في بريطانيا الآن هو منتصف الليل. لا أريد إزعاج نومها."

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن