فصل ٢٩

20 2 0
                                    

"حسنًا، انزلي من السيارة." قامت ليناي بفك حزام الأمان عنها، بل وفتحت باب السيارة بلطف.

لقد أساءت الفهم.

شعرت بالحرارة على وجهها، وانحنت خجلًا. نزلت "هي تشينغ رو" من السيارة. كان الغابة مليئة بالأشجار بلا نهاية، وفي شهرَي يونيو ويوليو، كانت أوراق أشجار البرقوق القصيرة تتمايل مع النسيم، تشبه موجات خضراء زاهية تمتد على مدى البصر.

كان من الواضح أن المطورين كانوا أذكياء في استغلال هذه الموارد، فقد كانت هذه الغابة وبرج "يان" المجاور أماكن سياحية قديمة، وعندما أعادوا بنائها، لم يقوموا بهدم جميع المباني، بل أبقوا بعضها للاستخدام كمواقع استراحة، بطبيعة الحال، كان يتطلب الدفع مقابل ذلك، مثلما يحدث في منطقة سونغ تيان.

أما غابة البرقوق، فقد تم فتحها للجميع بشكل مجاني، ولكن قلة من الناس يزورونها.

عندما رأوهما "يه شون" و"بي تشنغ مينغ"، أتوا لتحيتهما، وبدأوا بمساعدتهما في حمل الأغراض.

"جميع أفراد الفريق بالداخل، وبعض موظفي الشركة أيضًا"، قالت ليناي بينما كانت تسير بجانب "هي تشينغ رو"، "هناك بعض الأطفال في الفريق، إذا كانوا يثيرون الفوضى، فلا تهتمي لهم."

أولاد الفريق الصغار يميلون إلى التصرف بطيش، وكانت تخشى أن يبالغوا في تصرفاتهم عندما يتحمسون.

"يبدو أن هناك العديد من الشباب في العشرينات من عمرهم في الفريق." قالت "هي تشينغ رو"، لقد رأت ذلك في صور "يه شون" و"جيانغ شينغ جو" التي أرسلها "تشي جيا يي"، وكانت هناك أربعة أو خمسة منهم، وهو العمر الذي من المفترض أن يكونوا فيه في الجامعة.

سمع "بي تشنغ مينغ" ما قالته، وشرح لها: "باستثناء "يه شون" و"شينغ جو"، جميعهم انضموا هذا العام."

وكان هناك واحد أو اثنان فقط من الفريق الذين تم جلبهم من الأندية الأخرى، والبقية كانوا أقارب للمسؤولين في الشركة، جاءوا للتجربة والتعلم، ولن يُسمح لهم بالمشاركة في المسابقات الرسمية.

"الجميع مليء بالحيوية"، قالت "هي تشينغ رو"، حاملة أشياء ثقيلة كانت تضغط على يديها، فنقلت ما تحمله من يد لأخرى، "الشباب يضخون دماءً جديدة في الفريق."

ابتسم "بي تشنغ مينغ"، وليناي حملت كل الأكياس بيد واحدة، وانحنت لتأخذ نصف ما كانت تحمله "هي تشينغ رو". لأنها لم تكن تريد لفت الانتباه، لم تسترجع "هي تشينغ رو" الأغراض، إذ كان ذلك سيبدو كأنهما تتباهيان بعلاقتهما، رغم أنهما لم تكونا حبيبين.

رأى "بي تشنغ مينغ" ذلك، واقترب من "يه شون" قائلاً بتسلية: "هل رأيتِ هذا؟ تعلّمي، واستخدميه مع صاحب المقهى في مدرستك، هذا هو التهذيب الحقيقي."

احمر وجه "يه شون" في الحال، ورفعت عينيها ببرود.

ضحك "بي تشنغ مينغ" دون أن يقول شيئًا، فجميعهم كانوا يعرفون أن "يه شون" معجبة بمالكة مقهى بالقرب من بوابة الجامعة، لكنها كانت خجولة، وكانت تكتفي بزيارة المقهى لشرب القهوة، وعلى مدى سنة كاملة، لم تتحدث مع المالكة سوى عند الدفع، بل حتى التقطت صورة للمالكة وجعلتها خلفية لجهازها، كانت خجولة للغاية.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن