---### الفصل 32
وقفت هي تشينغ رو، ممسكةً بهاتفها المحمول داخل حقيبتها، وفتحت قفل الشاشة، مما أضاء وجهها الناعم بضوء الهاتف.
―― في الطابق العلوي.
من المفترض أن تكون لين ناي في الغرفة، وقد رأت عودتها.
تقع غرفة هذا الشخص في زاوية، ومن النافذة يمكن رؤية الفناء بأكمله، وكذلك باب الفناء.
أغلقت هي تشينغ رو هاتفها دون الرد، فتحت الباب ودخلت، وعندما وصلت إلى وسط الفناء، رفعت رأسها نحو زاوية الطابق الثاني. كانت الغرفة مضاءة، والنوافذ مفتوحة على مصراعيها، وكان شخص ما مستندًا إلى النافذة ينظر إلى الأسفل. عندما رأى أنها رفعت رأسها، تلاقى نظره مع نظرتها، وابتسمت برفق.
كان هذا الشخص يرتدي قميصًا بلا أكمام وشورتات قصيرة جدًا، مما جعله يبدو مرتاحًا جدًا في الطقس الحار. كان شعره مربوطًا عاليًا، مع بعض الخصلات المتناثرة على الجبهة، مما أعطاه مظهرًا مرتبًا ونظيفًا. كانت النافذة في العلية منخفضة، مما جعل ساقيه الطويلتين والنحيلتين بارزتين بشكل خاص. كان جسمه الممشوق مرئيًا بوضوح من خلال قميصه بلا أكمام، وشفتيه الرقيقتين تتحركان لتشكيل كلمة واحدة.
قرأت هي تشينغ رو ما كان يحاول قوله―― "أنتظرينك."
كانت جميع الغرف في الطابق العلوي مضاءة، وأشعة المصابيح التقليدية تخرج من النوافذ وتسقط على الفناء، مما منح هي تشينغ رو هالة صفراء خافتة. لم ترد، وانحنت برأسها، وبدأت تمشي باتجاه السلم.
لكن في لحظة انعطافها، لم تستطع منع ابتسامة خفيفة على شفتيها.
كانت لين ناي تنظر إليها من النافذة، تمر من الضوء إلى الظلام. بعد فترة قصيرة، أضاءت أضواء الاستشعار تلقائيًا، وبقيت خلفية فقط، وفي اللحظة التالية، اختفت في زاوية الغرفة.
وقفت هي تشينغ رو بمفردها لبضع دقائق قبل أن تستدير وتذهب إلى جانب السرير. فتحت خزانة الطاولة الجانبية، ووجدت صندوق مجوهرات صغير أسود بالكامل وصندوقًا تعبئة ورديًا. أخرجت صندوق المجوهرات الصغير وأغلقت الدرج، وجلست على جانب السرير لتتفقد هاتفها المحمول مرتين. لم يحدث شيء، لكن في مجموعة الدردشة المكونة من خمسة أشخاص، كان هناك العديد من الرسائل.
كان معظمها من جانغ شينغتشو، الذي نظم هدية جماعية بمناسبة عيد ميلاد هي تشينغ رو، لكنه كان يشعر بالحرج من المشاركة مباشرة، لذا أرسل مجموعة من التهاني لتمريرها عبر لين ناي. أيضًا، قالت يي شين يي شيئًا للمرة الأولى، بنفس المعنى مثل جانغ شينغتشو، وتبعها بي تشنغ مينغ وتي فنج.
هؤلاء الشباب، حتى في عيد ميلاد هي تشينغ رو، لم تتفاعل معهم بشكل مباشر. لقد انسحبت من واجهة الدردشة وتجاهلت جميع الرسائل.
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
عاطفيةملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...