الفصل الثالث والثلاثون
كانت يد هذا الشخص لا تزال باردة، على عكس دفء راحة يدها. لم تستطع هي تشينغرو منع نفسها من تحريك أصابعها، وهي تقود يدها التي ظلت محنية قليلاً، لكن ليس بما يكفي لتمسك به بشكل كامل.
"هل انتظرت طويلاً؟" سألت لين ناي.
"ليس كثيرًا،" أجابت لين ناي، وهي تقودها نحو الجانب الأيسر من الفناء، حيث كان هناك طريق أحادي الاتجاه على بعد نصف كيلومتر من مكانهم، في تلك المنطقة الهادئة المليئة بالخيزران حيث كانت تقف للتو. "كيف كان مساءك؟"
"كان جيدًا جدًا،" قالت هي تشينغرو، "السيدة يي والأخريات أعطوني هدية، لم أشكرهن بعد."
لم تكن لديها وسيلة للتواصل مع يي شيون والآخرين، فقد حاول تشيانغ هانغ تشو أن يضيفها، لكن لين ناي منعته. كانت الهدايا لطيفة، وكانت هي تشينغرو تعتزم دعوة الجميع لتناول الطعام معًا قريبًا.
"لا داعي للرسميات، كانوا فقط يضيفون بعض الإثارة." لين ناي قبضت على يدها، تستعير دفئ راحة يدها عمدًا.
ساروا خارج السور، وبعد قطع مسافة معينة، وصلوا إلى جانب الطريق، حيث كان القمر لا يزال مستديرًا ومشرقًا، والضوء يسقط على الطريق، مما يجعله يبدو رماديًا أبيض. ليلة مع قمر مكتمل ونجوم قليلة، عادة ما تكون الرياح خفيفة ولا مطر، بمعنى آخر، كانت ليلة مثالية للخروج دون القلق من تغيير الطقس فجأة.
صعد الاثنان إلى السيارة. ربطت هي تشينغرو حزام الأمان، وكانت لين ناي تنوي مساعدتها، لكنها تأخرت قليلاً.
لم تبدأ لين ناي بالقيادة فورًا، بل كانت تعبث بشيء ما لفترة، وأخرجت شريطًا بعرض ثلاثة أصابع. في ضوء القمر الساطع، يمكن رؤية أنه أسود، مثل قميصها.
"لدي مفاجأة لك، يجب أن تغطي عينيك أولاً." انحنت نحوها، وتعاونت هي تشينغرو معها، مائلة قليلاً لتسهيل ربط الشريط.
كان الشريط سميكًا بما يكفي لمنع أي ضوء من الدخول، وبمجرد أن تم تغطية عينيها، أصبح كل شيء أمامها مظلمًا تمامًا. كانت هي تشينغرو تشعر بعدم الراحة، وفكرت في خلعه: "ربما نغطيها عندما نقترب، لا يمكنني رؤية شيء هكذا."
لكن لين ناي أمسكت بها: "لدي شيء أريد قوله لك."
توقفت هي تشينغرو للحظة، الكحول جعل عقلها يبدو بطيئًا وضبابيًا، لكن حواسها كانت حادة بشكل غير عادي، وشعرت بأن الشخص أمامها اقترب قليلاً، على بعد أقل من نصف إصبع.
"تحدثي." فتحت فمها، وكانت رائحة الكحول تفوح من بين شفتيها.
أمسكت لين ناي بيدها، وانحنت لتقبلها، لكنها توقفت على بعد بضع بوصات فقط، بدلاً من ذلك، قبلت زاوية شفتي هي تشينغرو برفق، بحركة خفيفة مثل لمسة ريشة، خفيفة لدرجة أن هي تشينغرو المخمورة لم تكاد تشعر بها.
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Romansaملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...