فصل ٣٥

24 2 0
                                    

### الفصل الخامس والثلاثون

لكنها ما زالت أومأت بالموافقة، فبعد كل شيء كانت نواياهم طيبة.

أُنجز العمل بعد الظهر بكفاءة، مما أتاح إنجاز جزء كبير من صباح اليوم التالي أيضًا.

قضت لين ناي ساعة في قسم اللوجستيات، وأنجزت جميع الترتيبات التي كانت بحاجة إلى تنظيم وتدبير شخصيًا، قبل أن تعود مرة أخرى إلى منطقة العرض لتقدم المساعدة. العلاقة بين هي تشينغرو ولين ناي كانت الآن دقيقة، وعندما ترى الموظفين في الأسفل، كانت تشعر بشعور غريب من القلق، ولكن كان هناك أيضًا نوع من الشعور الغامض الذي يصعب وصفه.

أثناء عملها، كانت أحيانًا تتشتت الانتباه لتتسلى بمراقبة لين ناي.

كانت لين ناي تعمل بجدية كبيرة، وكانت مشغولة باستمرار، لذا لم تكن هي تشينغرو قلقة من أن تكتشفها.

بعد الخروج من القاعة الداخلية بعد الساعة الخامسة، سألت هي تشينغرو عن تقدم العمل في القاعة الخارجية. كانت القاعة الخارجية أسرع قليلاً، وقد تم الانتهاء منها بنجاح، فقط تنتظر انتهاء القاعة الداخلية، وبعد ظهر اليوم التالي يمكنهن مغادرة جبل الجنوب الغربي.

شعرت هي تشينغرو بالامتنان، عندما تولت المهمة في البداية، كانت تعتقد أنها ستكون صعبة للغاية، والآن تم إنجازها، وعند التفكير فيها، لم تكن كذلك صعبة جدًا، على الأقل كانت قادرة على التعامل معها.

"بعد العودة غدًا، خذي قسطًا من الراحة جيدًا،" قالت لين ناي أثناء قيادتها السيارة، "بعد انتهاء معرض السيارات، يمكن للشركة أن تمنحك إجازة لمدة يومين."

كانت هي تشينغرو تعرف هذا بالفعل.

"بعد العودة، يجب أن أقدم تقريرًا، هناك الكثير من الأمور التي يجب التعامل معها." قالت، الشركة تمنح إجازة، لكنها لا تستطيع المغادرة، هناك الكثير من المتابعات التي يجب القيام بها، فلا يمكن أن تكون الأمور بهذه السهولة.

لكن لين ناي كانت تفكر بطريقة مختلفة، لكنها لم ترغب في أخذ إجازة، ولم تذكر الأمر مرة أخرى. بعد لف نصف دورة على عجلة القيادة، سألت مرة أخرى: "هل ستذهبين في إجازة نهاية يوليو؟"

نظرت هي تشينغرو إليها: "هل أنا مدرجة في هذه المرة؟"

"قائمة الأسماء قد تم إصدارها، وسيتم الإعلان عنها بعد يومين."

كلية دونغنينج للسيارات، في نهاية يوليو كل عام، ترسل مجموعة من الموظفين المتميزين من العام الماضي لقضاء إجازة. في العامين الماضيين ذهبت إلى تشانغجياجيه، وفي العام الماضي ذهبت إلى الخارج، ولم يتم تحديد الوقت والمكان لهذا العام بعد، ولكن الأماكن محدودة، قسم واحد يحصل على شخصين أو ثلاثة فقط.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن