فصل ٤٠

20 2 0
                                    

الفصل 40

كانت "لين ناي" يتبعها رجلان في منتصف العمر لم يرهما أحد من قبل، ويبدو أنهما من القادة. لم يكونا مرتاحين لوجودهما في الكافتيريا، ربما لأنه لم يكن من اللائق للقادة أن يحملوا صواني الطعام ويبحثوا عن مقاعد.

استدارت "لين ناي" وقالت لهما شيئًا، فابتسما وغادرا المكان بصينية الطعام، ووضعاها على إحدى الطاولات دون أن يأكلا.

رفعت "هي تشينغ رو" عينيها ونظرت إلى الرجلين أثناء مغادرتهما الكافتيريا، بدا عليهما أنهما غير مرتاحين، وكانا قريبين من المخرج حين تركا الطعام على طاولة وغادرا دون أن يلمساه.

تبادل بعض الزميلات النظرات، ونظرن إلى "وان كيه يين" ومن كان معه بغضب. "لين ناي" أصبحت مشهورة بصرامتها الباردة في الشركة، والجميع كان يفضل البقاء بعيدًا عنها، إلا أن "وان كيه يين" نهض بكل بساطة ودعاها للجلوس.

انتقل "وان كيه يين" إلى كرسي آخر من الطاولة المجاورة ليجلس على الجانب، بينما شكرت "لين ناي" بهزة رأس وجلسة بجانب "هي تشينغ رو".

ساد صمت غير مريح على الطاولة، حتى أن أحد الزملاء حاول كسر الجو قائلاً: "المديرة لين، انتهيت للتو من العمل؟"

أومأت "لين ناي": "نعم، للتو انتهيت."

بدأ الآخرون في التحية.

لم يكن الجميع قد أكلوا كثيرًا، فقد كانوا منشغلين في الحديث، ولذلك لا تزال صوانيهم مليئة بالطعام.

كانت "هي تشينغ رو" تتناول طعامًا بسيطًا نظرًا لأنها كانت تعاني من الإرهاق بسبب السهر، بينما كانت "لين ناي" قد طلبت بعض الأطباق الجانبية والجمبري. ربما شعر العامل الذي يقدم الطعام بأنها شخص ذو مكانة، فأعطاها كمية كبيرة من الجمبري تكفي لشخصين، وأرفق معها قفازات بلاستيكية.

ارتدت "لين ناي" القفازات وبدأت في تقشير الجمبري بهدوء. كانت يداها رشيقتين وجميلتين حتى مع وجود القفازات. أمسكت برأس الجمبري بيد وقشرت القشرة باليد الأخرى، ثم وضعت الجمبري المقشر في صحن "هي تشينغ رو".

لحسن الحظ لم يلاحظ أحد ذلك.

حاولت "هي تشينغ رو" إخفاء الجمبري بخلطه مع الأرز.

لم تتوقف "لين ناي"، بل واصلت تقشير الجمبري ووضعه في صحن "هي تشينغ رو".

هذه المرة لاحظت "تشي جيا يي" ما يحدث.

شعرت "هي تشينغ رو" بالحرج، خشية أن تفهم "تشي جيا يي" شيئًا.

وبالفعل، أرسلت "تشي جيا يي" لها نظرة تساؤل، لكن "هي تشينغ رو" لم تستطع الرد.

فجأة، قالت "لين ناي": "هل ترغبين في تناول الجمبري يا آنسة تشي؟" دفعت بصينية الطعام نحوها قليلاً، وكانت نبرتها باردة دون أي مشاعر واضحة.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن