انجووووووووي👀✨
......
في مساء يوم الجمعة، كان بايسون قد غادر بالفعل عندما لم يكن المتجر مزدحمًا بشكل خاص. لم يكن فادل متأكدًا تمامًا مما يحدث. فجأة، امتلأ المتجر بالزبائن، وكل طاولة مشغولة، مما جعله في حيرة من أمره للحظات. حاول الاتصال ببايسون ليعود، لكن بدا أن بايسون يتجاهل مكالماته عمدًا. قرر فادل العمل بمفرده مثل البطل الخارق، والتعامل مع الموقف من خلال جعل الزبائن يسجلون طلباتهم ويحضرونها بأنفسهم.
ومع ذلك، عندما كان على وشك توزيع الأوراق النقدية على الزبائن، انتزعها أحدهم بيده. رفع رأسه ورأى ستايل مبتسمًا على نطاق واسع.
"هل بايسون ليس هنا؟"
"لقد خرج مع أصدقائه. لماذا أنت هنا؟"
"فقط لرؤية النتائج. صديقي الذي جاء بالأمس يدير صفحة لتوصيات السفر والمطاعم. لم أقم بتعيينه حتى؛ لقد دعوته فقط لتذوق الطعام. لقد أحب ما صنعته كثيرًا لدرجة أنه تطوع لإعطائك مراجعة بدون رعاة. لقد انتهى للتو من تحرير المقطع ونشره على صفحته بعد ظهر اليوم. انظر إلى التأثير - بمجرد أن ينتهي الناس من العمل، يتوافدون إلى هنا. من الآن فصاعدًا، يمكنك تعيين عشرة موظفين، فادل. مكانك مشهور الآن."
كان فادل بلا كلام وشعر أن ستايل لم يكن مهتمًا بسماع ما كان لديه ليقوله على أي حال لأنه بمجرد أن انتهى من الحديث، أمسك بالقائمة وطلب الأطباق وبدأ في خدمة العملاء.
"من فضلك، لا تتردد في اختيار مقاعدك أولاً. سأحضر لك قائمة الطعام على طاولتك. قد يستغرق الطعام وقتًا أطول من المعتاد اليوم، لكنني أضمن أنه سيكون لذيذًا... إليك قائمة الطعام، ألق نظرة عليها! عندما تكون مستعدًا للطلب، ارفع يدك عالياً، وسأحضر لك على الفور."
تعامل فادل ببراعة مع دور النادل، فتنفس الصعداء، وفرك يديه، وتأمل المطعم المزدحم، وتخيل نفسه واقفًا أمام الموقد.
لقد كان يحلم دائمًا بهذه اللحظة - أن يرى مطعمه مليئًا بالزبائن، وأن يصبح مشهورًا. لقد أراد أن يكون طاهيًا، وليس قاتلًا.
"يا رئيس، أسرع!" جاء ستايل مع الطلب الأول. أخذ فادل نفسًا عميقًا مرة أخرى، ونسي مؤقتًا أمر بايسون وكانط، بل ونسي حتى من هو حقًا. كان المطعم فوضويًا، لكنه كان نوعًا من الفوضى التي جعلت الأدرينالين يضخ في جسده. اعترف فادل بأنه لم يشعر بمثل هذا الإرهاق من قبل، ولم يتمكن من الجلوس حتى تم قلب علامة "مفتوح" على الباب الأمامي إلى "مغلق".
في وقت متأخر من الليل، لم يبق في المطعم سوى هو وستايل. ولم تكن هناك حتى أي مكونات متبقية لتحضير وجبة خفيفة لأنفسهم. لكن هذا لم يكن مشكلة - فقد طلب ستايل العشاء وبعض الوجبات الخفيفة ليتم توصيلها إلى المطعم، وتطوع فادل لتغطية فاتورة الوجبة. تناولا البيرة معًا بعد انتهاء المناوبة، وتلاشى التوتر الذي كان يشعر به فادل عادةً تجاه ستايل بالكامل تقريبًا. ومع ذلك، ولأنه متحفظ بطبيعته، ظل فادل مستمعًا أكثر منه متحدثًا.
أنت تقرأ
قتلة القلب بالعربي
Actionتم تكليف فنان الوشم كانط من قبل الشرطة بالتحقيق في جرائم قتل رجال الأعمال والسياسيين. إنه يتخلص من الأخوين القاتلين فادل وبيسون اللذين يديران أيضًا مطعمًا. يقع كانط في حب بيسون بينما يتورط فاضل في ميكانيكي السيارات ستايل.