فصل ٤٥

14 2 0
                                    

**الفصل 45**

نظر المساعد نحو الباب وقال: "ها قد جاءت."

ونادى على لين ناي: "سيدة لين."

ربتت هي تشينغ رو برفق على ظهر القطة "وو ليانغ" واستدارت، واستدارت القطة معها، مستلقية على ذراعها، وهي تراقب لين ناي بعينيها البراقتين. وعندما اقتربت منها، قلبت نفسها وقفزت إلى الأرض وركضت نحو لين ناي.

"إذاً سأترك العناية بوو ليانغ لكِ، حاولي إطعامها حليب الماعز أو الطعام المعلب، فهي شرهة جداً، وعندما تجوع تستمر في المواء، ولكن لا تُطعميها كثيرًا، يكفي مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم"، قال المساعد للين ناي.

مدت وو ليانغ مخلبها لتخدش طرف بنطال لين ناي، ووضعت جسمها السمين على قدمها، لكن لين ناي تجنبتها، وانحنت لتلتقط هذه القطة الصغيرة. صاحت القطة بعدم رضا.

قالت لين ناي بلباقة: "شكرًا لك"، وألقت نظرة سريعة على هي تشينغ رو.

أجاب المساعد بلباقة: "هذا واجبي، هذا واجبي". وفي تلك اللحظة، استدعى زملاؤه لمساعدته، فابتسم بأسف وأشار إلى المقاعد في الردهة وقال: "لماذا لا تجلسان قليلاً في الردهة؟"

"لا حاجة"، ردت لين ناي، "اذهبي إلى عملك، سأعود غداً في الليل على أي حال."

"حسنًا، نراكِ غدًا مساءً إذًا."

كان صوتها أكثر خشونة من المكالمة الهاتفية، وكان التحدث يبدو صعبًا عليها. نظرت إليها هي تشينغ رو بنظرة جانبية، تراقبها.

في مطعم الحساء الحار، كانت المسافة تجعل الأمور غير واضحة، لكن الآن وهي تقف أمامها، لاحظت هي تشينغ رو أن زوايا فم لين ناي كانت جافة، رغم أنها وضعت طبقة خفيفة من أحمر الشفاه اليوم، إلا أن حالتها الصحية كانت لا تزال سيئة، وبشرتها تبدو شاحبة.

كانت لين ناي أيضًا تحدق فيها بعينيها نصف المغمضتين، والسماء كانت قد توقفت عن المطر، وفي الليل كان الجو باردًا، إلا أن هي تشينغ رو كانت ترتدي ملابس خفيفة.

"هل تشعرين بالبرد؟" سألتها بصوت منخفض، وكانت في نبرتها بعض القلق، ولم يكن هناك من برودة وتحفظ كما في السابق.

كانت هي تشينغ رو قد تناولت الطعام للتو، لذا لم تشعر بالبرد، كما أن جسمها كان دافئًا بشكل طبيعي، وعادة ما ترتدي ملابس خفيفة في الصيف عندما لا تكون في العمل.

"لا أشعر بالبرد"، قالت هي تشينغ رو بصوت منخفض.

كانت منطقة الدفع تقع في الردهة، ورغم أن الوقت كان متأخرًا، كان هناك عدد كبير من الناس يقفون في طابور للدفع، لذا كانت القطط والكلاب تأتي وتذهب بكثرة. وكان هناك بضعة كلاب صغيرة لديها فضول، رأوا القطة السمينة في ذراع لين ناي، وبدأوا يحيطون بها، وكان أحدهم، وهو كلب بوميراني صغير، ينبح بحماس ويحاول القفز نحوهم، لكن صاحبه سرعان ما أمسك به واعتذر بوجه مبتسم.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن