٤٧ فصل

16 2 0
                                    


---

**الفصل 47**

شربت هي تشينغ رو رشفة من الماء وظلت تفكر في الأمر. يبدو أن لين ناي منذ أن انضمت إلى الشركة، كلما خرجت، كانت تقيم مع هذا الشخص. تجولت بين الحشد، ولم تجد لين ناي.

بعد أن انتهى المسؤول من الإشعارات، ذهب للقيام بأمور أخرى.

رأى هُو تشينغ رو أنها كانت غارقة في التفكير، وظن أنها قلقة، فطمأنها قائلاً: "المديرة لين باردة جدًا، حاول تجنبها قدر الإمكان. يمكنك أن تأتي إليّ خلال النهار. لقد بحثت على الإنترنت ووجدت أن هناك معابد وغابات فواكه في الجبل، يمكننا زيارتها معًا لاحقًا."

لم تدافع هي تشينغ رو، فقط أومأت برأسها.

من بين جميع الأشخاص في الرحلة، كان هُو تشينغ رو هو الأكثر ألفة مع هي تشينغ رو. كانت هذه هي المرة الأولى التي تنضم فيها، فكانت متحمسة بطبيعتها. بمجرد أن غادرت لين ناي، بدأت هي تشينغ رو بالكلام: "حسب ما قرأت على الإنترنت، جبل قيشيان تم حفره في عهد أسرة مينغ. في السابق، كان هناك ثلاث معابد بوذية كبيرة على الجبل، وكانت تتمتع بشعبية كبيرة وكان الزوار يتوافدون باستمرار. ولكن مع تأسيس جمهورية الصين الشعبية والتطور الحديث، تراجعت أهمية الجبل تدريجيًا. بالإضافة إلى مرور الوقت وعدم الصيانة، فقدت المعابد معالمها الأصلية، وبقيت بعض التماثيل البوذية فقط. لم تبقَ سوى معبد واحد للزواج. ما رأيك أن نصعد الجبل ونزور المعبد؟"

كان هُو تشينغ رو يبلغ من العمر اثنين وثلاثين عامًا، وغير متزوج.

هي تشينغ رو لم تكن تصدق هذا عادة، ولكن عندما كانت في عطلة لمدة أسبوع كامل، لم يكن بإمكانها الاستمتاع بحمام الينابيع الساخنة فقط.

"لنذهب غدًا، قد نصل إلى الجبل في وقت متأخر." قالت بصوت ناعم.

"حسنًا، في ذلك الوقت يمكننا الذهاب إلى غابة الخوخ وثمار البرسيم لقطف الفواكه، إنه موسم الحصاد الآن."

كان شمس الظهيرة حارًا جدًا، وكانت الأرض تشع حرارة شديدة. تجمع الناس في المظلة الباردة، مما جعل الجو خانقًا وصعب التحمل، حتى أن التنفس كان يبدو وكأنه محبوس. كان هُو تشينغ رو يتحدث باستمرار، وكانت هي تشينغ رو تشعر بالحرارة الشديدة، وترد على بعض الأسئلة بشكل متقطع. بدأ الزملاء الذين عادوا للتسوق بالتوجه نحو المروحة، إما بالوقوف أو الجلوس، مما جعلهم يحجبون أي نسيم يمكن أن يلامسها.

استخدمت هي تشينغ رو منديلًا لمسح العرق، ولحسن الحظ لم تكن مكهرة، وإلا لكانت قد فقدت مكياجها تمامًا.

زاد عدد الناس في الأمام، وكان الجميع يبحثون عن مكان بارد، فقام معظمهم بالوقوف لتلقي بعض النسيم. شعرت هي تشينغ رو بعدم الارتياح والبقاء في مكانها، فقالت لهُو تشينغ رو: "سأتوجه إلى مكان آخر."

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن