٤٨ فصل

14 2 0
                                    

**الفصل 48**

في الفناء الخلفي كان هناك بعض موظفي الفندق يتحركون، وعدد من الزملاء الذين أنهوا تغيير ملابسهم قد جلسوا بالفعل في حوض الينابيع الساخنة بشكل مريح. كان الوقت بعد الخامسة بقليل، والشمس تغرب ببطء، وكان ضوء الشمس الذهبي يتسلل عبر النافذة، مغطياً لين ناي بطبقة ناعمة من الضوء. كانت تحدق بثبات في هي تشينغ رو، وفي عينيها السوداويتين هدأت الأمواج قليلاً، ثم سحبتها بجانب الجدار خلف النافذة.

احتضنت هي تشينغ رو، ولم يكن يبدو عليها أنها ستتركها تذهب.

كان الخصر مضغوطًا بقوة، مما جعلها تشعر بعدم الارتياح قليلاً، فرفعت هي تشينغ رو رأسها قليلاً وقالت: "هو تشينغ وزميلاتي لا زلن ينتظرنني في الأسفل..."

لم تقل لين ناي شيئًا، لكنها خفضت رأسها قليلاً، ورأت بوضوح انحناءين ممتلئين يختبئان قليلاً ويظهران قليلاً. انحنت قليلاً ولامست شفتي هي تشينغ رو بلطف، واكتفت بالملامسة الخفيفة، ثم ابتعدت، ولكن بَقِيَ الفاصل بين شفتيهما ضئيلاً، بحيث لو رفعت هي تشينغ رو رأسها قليلاً، لتلامستا مرة أخرى.

أبطأت هي تشينغ رو تنفسها، وبقيت في حالة من الاندهاش لبرهة.

لم تقم لين ناي بأي خطوة أخرى، فقط احتضنتها هكذا، وتبادلت الأنفاس معها.

بعد قليل، بدأ الزملاء الآخرون في النزول إلى الفناء الخلفي، وكان الجميع عندما رأوا الينابيع الساخنة يضحكون وينزلون الماء في مجموعات. كان صوت الكلام يتسلل إلى الداخل بوضوح شديد من النافذة المفتوحة.

وكانت من بينهم هو تشينغ، التي كانت تستدعي زميلتها في الغرفة.

دفعت هي تشينغ رو لين ناي قائلة: "علي أن أنزل، الجميع ينتظرني."

لم تتحرك لين ناي وكأنها جبل.

نظرت هي تشينغ رو إليها بلا حول ولا قوة، لم يكن هناك أي تعبير على وجهها، ولم يظهر عليها أي مشاعر، ولم تكن تعرف بماذا تفكر.

"هل تريدين الانضمام؟ إن لم تذهبي، سأذهب أنا. وإلا قد يأتون ليحثوني." قالت هي تشينغ رو، "إذا كنتِ ستنضمين، فغيّري ملابسك بسرعة، المجموعة الثانية على وشك الوصول، وقد لا تجدين مكانًا."

ظهرت لمحة من الارتخاء على وجه لين ناي، وخفت قبضتها قليلاً.

"إذا كنت ستذهبين، فغيّري ملابسك بسرعة، وإلا قد لا نجد مكانًا." استغلت هي تشينغ رو هذه اللحظة لتدفعها وتتحرك بعيداً، وأخذت حقيبة الهاتف المقاومة للماء.

خطت بضع خطوات، وبدأت المنشفة تتفتح عن صدرها، رغم أن ملابس السباحة كانت عادية، إلا أن هي تشينغ رو بجسدها الرائع استطاعت أن تُظهر المنحنيات البارزة بشكل مغرٍ، حيث كان كل شيء في مكانه تمامًا.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن