كانت اللقاء الأول عاديًا تمامًا، دون أي شيء مميز.
عندما اختفت الشمس خلف المباني العالية، غادرت هي تشينغ رو أولاً، بينما بقيت لين ناي جالسة على المقعد الطويل حتى وصلها جيانغ هينغتشو.عندما غادرت الحديقة، كانت السماء مليئة بالغيوم والضوء المتبقي من الغروب يغمر الأرض، كانت اللحظة جميلة بشكل لا يوصف.
التقتا مرة أخرى في أوائل أغسطس، عندما اجتازت ييه شين في جامعة C، قامت لين ناي بمرافقتها إلى تشونغتشينغ. بعد توصيلها، كان من المفترض أن تعود إلى بكين على الفور، لكن بطريقة غامضة، غيرت خطتها وسافرت إلى نانشنغ في اللحظة الأخيرة.
كانت نانشنغ في أوائل أغسطس تشبه سلة البخار المليئة بالبخار، الأشجار على جانبي الطريق كانت تتمايل بفروعها وأوراقها. أخذت تاكسيًّا إلى المنطقة الغربية.
لم تتذكر العنوان بالتحديد، كانت تتذكر هذا الجزء فقط.
لكن السائق سمعها بشكل خاطئ وأوصلها إلى شارع غربي.
كان الطقس حارًا، مما جعلها أكثر توترًا. أرادت أن تجد تاكسيًّا آخر، ولكن عندما التفتت فجأة، رأت هي تشينغ رو وتشي جايي تخرجان من زاوية الشارع.
كانت هي تشينغ رو ترتدي تنورة نصفية تكشف ساقيها النحيفتين، بيضاء ومستقيمة، وكانت ترتدي حذاءً عالي الكعب بلون البيج الفاتح تمشي بخطوات ثابتة. كانت تشي جايي تتحدث كثيرًا، وهي تستمع باستمرار مع ابتسامة خفيفة على شفتيها.
ربما لأنها لم ترَ لين ناي، أو ربما لأنها لم تتعرف عليها، مرّت هي تشينغ رو بجانب لين ناي دون أن تلاحظها.
لكن بينما كانت تمر، هبت ريحٌ، فاجتاحت شعرها الطويل بعض الشيء ووصلت إلى ذراع لين ناي، التي لفت ذراعها قليلاً، لكنها سرعان ما تراجعت، ولم تنتبه لين ناي بل دخلت مع تشي جايي إلى محل للحلويات.
لم تذهب لين ناي معها، بل أخذت تاكسيًّا إلى المطار.
قبل عام، عادت لين ناي إلى البلاد بعد تخرجها، وكان والدها يرغب في أن تحصل على بعض الخبرة، فقام بإرسالها إلى دونغنينغ. بسبب تعارض المصالح، اعترض مجلس الإدارة بشدة، وكانت في الأصل ستنطلق كمديرة لقسم الموارد البشرية، لكنها انتقلت في النهاية إلى قسم التصميم، بدءًا من المستوى الأساسي.
عندما عادت إلى البلاد، لم يكن جسدها متكيفًا بعد، فأصيبت بالبرد قبل أن تبدأ العمل، وظلت في المنزل تتعافى لمدة يومين أو ثلاثة دون تحسن، بل أصبحت حلقها أكثر بحة.
بعد بدء العمل، كانت أول مهمة لها هي التنسيق مع فرع نانشنغ، وكان الشخص المسؤول عن التنسيق هو هي تشينغ رو، لكنها لم تكن تعرف اسمها آنذاك، ولا كانت تعلم أنها قد رأتها من قبل.
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Romantikملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...