**الفصل 57**
الأصغر سناً دائماً مليء بالطاقة، لا تستطيع التحكم بنفسها، مرة بعد مرة، مشبكة بإصرار.
هذه التصرفات الوقحة وغير المتزنة، المبادرة بشكل مبالغ فيه، جعلت وجه هي تشينغ رو يحمر بشدة.
...
بعد هذا العناء، غطت هي تشينغ رو في نوم عميق.
عندما استيقظت، كان الغرفة مليئة بالظلام – إذ تم سحب ستارتين معًا، اليد بجانبها كانت فارغة، تحركت هي تشينغ رو قليلاً، لاحظت أن البطانية بجانبها كانت باردة، ولين ناي لم تكن هناك، لم تكن تعرف متى خرجت. فتحت عينيها بتثاقل، واحتضنت البطانية وجلست.
من خلال الفجوة بين الستائر، تسلل ضوء أبيض ساطع، مما يعني أن الوقت قد تأخر. وصلت إلى هاتفها على الطاولة بجانب السرير، فتحته لترى الساعة، كانت تشير إلى الحادية عشرة والنصف تقريباً!
خلال الصباح، تلقت العديد من المكالمات من هو تسي، لكن الهاتف كان في الوضع الصامت، ولم تتلق أي منها. ولأنها كانت تعتقد أن عليها المغادرة بعد الظهر فقط، لم تضبط منبهها، ولم تكن تتوقع أن تنام حتى منتصف النهار.
شعرت بألم في أسفل ظهرها منذ الصباح، والآن زاد الألم أكثر، بدأت تبحث في أطراف السرير عن الملابس لترتديها، ثم سحبت الستائر، فجأة غمر الضوء الغرفة، مما جعلها تومض بعينيها للحظة.
كانت لين ناي قد نظفت الأرضية مبكراً، حتى أنها أخرجت النفايات من سلة المهملات.
بحلول الساعة الواحدة بعد الظهر، كان عليها التجمع، وموظفو التنظيف سيأتون نصف ساعة قبل الموعد للتنظيف، لذا كانت هي تشينغ رو تحاول الإسراع في الاستعداد، بينما تتصل بهو تسي.
اتصلت المكالمة.
"أخت هو تسي،" صوتها كان أجشاً قليلاً، فحاولت أن تنظفه بهدوء، "هل هناك شيء مهم أردتِ مني فعله؟"
على الطرف الآخر كان هناك ضوضاء كثيرة، لذا كانت هو تسي تتحدث بصوت عالٍ قليلاً: "أليس علينا المغادرة بعد الظهر؟ الجميع يريدون التقاط بعض الصور الجماعية معك، وبعدها نجلس لتناول وجبة غداء جماعية، هل أصبتِ بنزلة برد؟"
توقفت هي تشينغ رو لوهلة، وقالت بتردد: "ربما لم أغطِ نفسي جيداً الليلة الماضية، وأصبحت أشعر بالبرد."
لم تشك هو تسي في الأمر، فالتفاوت في درجات الحرارة ليلاً على الجبل كان كبيرًا مقارنة بالمدينة، وكانت هناك حالتين أو ثلاث من زملاء العمل الذين أصيبوا بالبرد لهذا السبب.
"زميلتي في الغرفة لديها دواء للبرد، هل تريدين أن أحضره لك خلال الغداء؟" سألت هو تسي.
كانت هي تشينغ رو على وشك الرد، وفي هذه اللحظة، فتح الباب ودخلت لين ناي حاملة وعاءًا حراريًا ومجموعة من الصناديق، توقفت هي تشينغ رو للحظة، وقالت: "لا داعي، تناولت الدواء بالفعل، أخت هو تسي، قد لا أستطيع الحضور للغداء اليوم، لدي موعد مع صديقة."
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Romantizmملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...