فصل ٦٠

14 2 0
                                    


**الفصل 60**

"لا، شياو جي لم يخبرني بهذا." رفعت هي تشينغ رو يديها للدفاع، لكنها لم تكن تمتلك القوة الكافية لصد لين ناي، وفي اللحظة التالية كانت قد أمسكت يديها، وشبكت أصابعها بأصابعها، وضغطتهما على خزانة الملابس.

لحسن الحظ كانتا خلف الحائط، فلا يمكن لأي شخص من الخارج رؤيتهما.

حاولت الإفلات، لكنها لم تستطع، لذا عضت شفتيها.

"ربما نسي أن يخبرك، إذا لم تصدقيني يمكنك الاتصال به بعد قليل وسؤاله." قالت لين ناي وقبلت زاوية فمها بلطف.

كان من الممكن أن شياو جي انشغل بتعبئة الحقائب والشاي لصفقات البيع ونسي إخبارها.

أدارت هي تشينغ رو وجهها جانبًا: "أتركني الآن"، ثم نظرت إلى لين ناي بطرف عينها، ولكنها رأت عينيها مثبتتين على الترقوة الخاصة بها، مما جعلها تتوقف عن الكلام وتشعر بالارتباك. ترددت لوهلة، "أحتاج لتحضير الطعام الآن."

لم تتحرك لين ناي، وتجوّلت بنظرها على جسد هي تشينغ رو، ثم قالت بصوت منخفض: "لاحقًا سأساعدك، انتظري قليلاً."

عندما فهمت هي تشينغ رو نواياها، شعرت بالخجل على الفور، حاولت أن تبتعد ولكنها لم تستطع، أرادت أن تتكلم، ولكن لين ناي سدت شفتيها بقبلة.

...

أدارت هي تشينغ رو وجهها، على الرغم من أنها مرت بتجارب كهذه مرات عديدة من قبل، إلا أن هذه المرة كانت أكثر إحراجًا.

لم يكن لدى لين ناي أي خجل، أمسكت وجهها وقبلتها بقوة، ولم تعطها فرصة للهرب.

...

خارج المنزل، كان المطر يتساقط بغزارة، يغمر الشوارع ويتركها موحلة.

عندما انتهيا، كان الظلام قد خيم على السماء، وكان المطر قد توقف، وكانت قطرات الماء تسقط من حافة النافذة على شكل طقطقة خافتة. قامت لين ناي بإضاءة مصباح السرير، وسحبت منديلاً وبدأت بمسح ساقي هي تشينغ رو.

رغم أنهما لم يفعلا شيئًا صريحًا، إلا أن هي تشينغ رو شعرت بالحرج الشديد.

وضعت لين ناي يديها على كتفي هي تشينغ رو، ثم اقتربت لتقبلها، وبعد أن انتهت لم تبتعد، بل توقفت عند شفتيها. لم تعطها هي تشينغ رو أي اهتمام، فبدأت لين ناي تلمس خدها، وأصرت على الاستمرار، قبلتها بعناد، ولم تتوقف حتى أصبحت شفاه هي تشينغ رو وردية.

عندما لم تجد أي استجابة منها، كانت تستمر بطلب المزيد.

لم تتوقف حتى أصبحت شفتي هي تشينغ رو حمراء بشدة.

دفعت هي تشينغ رو لين ناي بعيدًا، ثم أدركت أخيرًا أن هناك شيئًا غير صحيح. رأس المال لتشغيل المتجر لم يكن ليجعلها تبيع منزلها، خاصة وأن الراتب يُدفع في منتصف الشهر، وكان من المفترض أن يكون راتب لين ناي الشهري كافياً لتشغيل المتجر بسهولة، فلماذا تبيع منزلها إذًا؟

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن