Chapter - 11

347 58 70
                                    

"ماذا سَيَحدُث مَعي إذا لَم يتنحى أبي ؟"





دَفَعني قَلَقي على مَصيري لسؤال الرَجُل بِجانبي، أنا عَلمتُ أنهم لَم يعلِنوا عَن الرئيس المنتَخب بعد؛



هيونيجن كذب و مايلز وضح لي عندما أستيقظت.





رأيتُ مايلز يتَوَقف عَن الكِتابة، هو ظَل صامتاً لعدة دقائق طَويلة، يُطالع شاشِة الحاسوب أمامُه.





سُكُوته و عَدم إجابته على سؤالي يُؤكِد مَخَاوِفي و تَوَقعي؛ هَذه العِصَابة سوف يَتَخلصون مني بمُجَرد إعلان أبي رئيساً للولايات المتحدة.





ظَننتُ أنني سوف أعيش حياة أطوَل، خَططتُ أن أعيشها بهدوء، بعدما أتخرج من الجامعة سوف أصبح مُعَلِماً للعلوم في أستراليا


بَعِيداً عَن إهتَمَامَتُ أبي التي لَم تَضممني يوماً.






و لكن، لا أعتقد أنني سأكونُ قادِراً على تَحقيقَ ما أريدُ بَعَد الآن؛ حَيَاتي تَغيرَت حِذريَاً في عَشِيَة و ضُحاها فباتت جُل أفكَاري عَن النجاة بحياتي.



"سوف أتمكن مِن معرفة كَيف تَكون الطَلقة في مُنتصف قصبة أحدهم لأول مَرة."




إستَجلَبَتَني النَبرَة السَاخِرَة فَتُرَفرِف أهدَابي رافِعاً مَبَاصِري نَحو خَاطِفي؛ يَبتَسِمُ بتَعَجرُف، يَتَفَحصني بنَاظرَيه الحادة، يستَفزني و جداً.




أعَدتُ نَاظِري على الشَطيرة تَحمُل أثر قضمتي، غيرُ آبِهٍ لكَلام الرجل أمامي، هو يحاول إستفزَازي و إقناعي بأنني ضَعيفاً و أنه المُتحكِم في إبقَائي حياً.



إستَمَالني دِخول الرجل الثَالِث حَامِلاً مَجموعَة كَبيرَة مِن الأكياس جَذِباً إنتباه الجَميعَ إليه نابِساً



"بسرعة ! تعاليا لمُساعَدتي !"



شَرعَ مايلز في النهوض و بَعد لَحَظات قَصِيرَة لَحَق هيومجين بالرجل، في هذه الأثناء لَمَحتُ هاتِف مايلز تُرِك على الطاولة بِجانِب الحاسوب




أتتني فِكرَة ما .. فطَالَعتُ المُجرِمين لثوانٍ قَصِيرَة ثم نَظِرتُ إلى الهاتف مَرة أخرى؛ هم إنشَغِلوا عَني.



أَذهَبتُ يَداي، مَنِعاً شعور التَرَدد أو الخَوف، أُصَمم على شَجَعاتي و بسرعَة حَصَلتُ على الهاتف بين قَبضتي.






Lost | hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن