هزت راسها بهدوء وهي تشتت نظرها عقدت حاجبها من شمت ريحة حريق ترفع يدها لصدرها تتنفس وناظرها علي لنه هو بعد يشم وسرعان مااشتغل جرس الانذار...
رفعت نظرها له ووقف علي بسرعه توقف معه تقدم بيطلع لاالصاله يشوف النار الي امام الباب حتى مايقدرون يطلعون تقدم بسرعه يدخل الصاله ياخذ شماغه يتقدم يحطه لها يغطي فيها انفها عشان ماتنكتم ركض بسرعه لا نافذه المطبخ ينط منها ورفع يده لها ونطت هي مثله يمسك كفها ومن طلعو هم انفجرت اسطوانه الغاز يتقدم علي امام رغد الي غطيت اذنها من صوت الانفجار يحضنها عشان لا يصير لها شي رفعت نظرها لاالرجال الي طلعو من خلف البيت لابسين اسود رفعت يدها تأشر عليهم وهي تكح من الدخن وركضت بااسرع شي يركض خلفها علي لنه شافهم هو بعد طلعت سلاحها بسرعه تطلق على رجل واحد منهم وتقدمت بسرعه تبعد القناع عن وجهه تصرخ: انت من؟
دفعها الرجل بسرعه تطيح على ظهرها ووقف يبي يهرب لكنها مدت رجلها عشان يتعثر فيها ويطيح وقفت بسرعه تمد يدها لاالسلاح الي طاح منها تصوبه عليه تبتسم بسخريه تنطق: كان لازم تفكر قبل تسوي شي !
ناظرها بحقد ينطق: والله لااخذ حق اخوي مروان منك!
رمشت بصدمه يطيح سلاحها من يدها ووقف وليد بسرعه يمسك عنقها يقربها منه وحاط السلاح براسها يناظر علي الي امامه ينطق: لاتقرب اقتلها ترا!
رفع سلاحه علي بسرعه يتقدم بهدوء يصرخ عليه وليد يرجع يحذره: قلت لا تقرب
هز راسه علي ونطق وليد: نزل سلاحك
ناظره وليد يرفع يده ينزل سلاحه باالارض على طول ينطق: نزلته شوف خلاص اتركها
ضحك وليد بجنون: مو بهاالسهوله وصاني عليها مروان قبل يموت اني اقتلها!
هز راسه علي يجاريه يحاول يقرب منه لكن رغد اشرت له بعيونها لا يقرب
هز راسه يفهمها من عيونها يرجع للخلف
غمضت عيونها رغد تهدي نفسها وبحركه سريعه رفعت يدها لايده الي محاوطه عنقها ترفعها تطلع من تحتها تلويها ورا ظهره ترفع كفها الثاني تضرب كفه الي فيها السلاح يطيح السلاح من يده يتقدم علي بسرعه ياخذ السلاح من الارض وتقدم يمسكه ورفعت رغد يدها تلكمه على وجهه تتركه يطيح عن رجولها ورفعه علي بسرعه يناظر رغد يبتسم: ساطيه حُرم العلي ساطيه
ضحكت وهي تدخل السلاح بخصرها تنطق وهي ترفع حاجبها بغرور: طبعاً
مسكه علي يركبه السياره بسرعه التفتت للبيت تتنهد بحسره تركب معه وتوجهو للمركز وعثمان الرجل الي كان معه هرب ومايدرون وينه مشى علي بسرعه وبلحضه غفله من رغد وعلي فتح الباب وليد بسرعه ينط من السياره ضرب فرامك علي بقوه يوقف يلتفت لرغد بذهول ينطق: الغبي!
ضحكت رغد من جنونه ينزلون من السياره يشوفه يتألم تقدم علي يمسكه من ياقته ينطق: غبي انت لهدرجه وش استفدت؟
ناظره وليد يرفع يده لكتفه ينطق: بدال الاستهزاء سعدني طيب!
ناظر علي رغد يضحك بسخريه وضحكت رغد بعلو صوتها تأشر له: غبي قسم بالله
رجع علي انظاره لوليد يرفعه بقوه مما ادى لألم بكتفه اكثر ينطق: اتركوني والله بتندمون!
ضحك علي بسخريه يهز راسه باالايجاب يركبه وركب يقفل جميع الابواب يهمس: بزر معي اقفل الابواب عشان لا يطيح
ضحكت رغد الي سمعته ولفت باانظارها لوليد تتكتف تنطق: انا نفسي اعرف وش استفدت يوم انك نطيت!
ناظرها ينطق بحقد : كنت بهرب
لفت له تنطق: حمار ماتعرف تفكر زي الناس شوف تأذيت ورجعت معنا زي***
وسع عيونه علي من كلمتها يضحك: يويلي لسان زوجتي خرب!
ناظرته تضحك تنطق: لا معليش لساني مايخرب الا مع الاشكال الوسخين الي ورا!
أنت تقرأ
"على عهدٍ حتى الموت"
Actionذبَلت انَواَر الشَوِارعَ وانَطفَى ظَي الحِروف يَلاِ ياقلَبي سَرينا ضاَقت الَدنياَ عليناَ