Sea crow |Chapter one

21 5 9
                                    

--

الفصل الأول: الظلال التي لا تلتئم

--

كان اليوم قد بدأ في ميتم "الشروق" كأي يوم آخر، رائحة الطعام البسيط تملأ الأجواء بينما كانت الشمس تخترق النوافذ الكبيرة، عاكسة ضوءًا باهتًا على الجدران المتهالكة. كانت تلك الجدران تروي قصصًا كثيرة، لكنها أبداً لم تكن قصصًا سعيدة.
جيون جونغكوك، الشاب الذي طالما حاول إخفاء مشاعره وراء ابتسامة صادقة، كان يجلس في زاوية صغيرة، يداه مربوطة على ركبتيه، وعيناه تراقبان بفضول غريب تلك الوجوه التي اعتاد رؤيتها طوال سنواته في الميتم.

تايهيونغ، رفيق روحه وصديقه الوحيد، كان جالسًا بجانبه، متكئًا على الجدار. كان وجهه يعكس نفس الهدوء الذي اعتاد أن يظهره كل يوم، لكن في عينيه كان هناك شيء أعمق من ذلك، شيء غير قابل للشرح.

"جونغكوك، هل تذكر ذلك اليوم عندما التقينا أول مرة هنا؟" قال تايهيونغ، صوته منخفض، وكأن الكلمات التي يلفظها ليست مجرد ذكرى، بل جزء من جرح أعمق.

جونغكوك نظر إليه، محاولًا أن يبتسم، لكنه لم يستطع. تلك الذكرى كانت واحدة من أولى اللحظات التي شعر فيها بشيء من الأمان وسط تلك الجدران المظلمة التي كانت تحيط بهما. كان طفلًا صغيرًا في ذلك الوقت، وكان تايهيونغ هو الشخص الوحيد الذي جعله يشعر بشيء من الأمل.

"أعتقد أنه كان اليوم الذي أدركت فيه أننا بحاجة لبعضنا البعض أكثر من أي شيء آخر، تاي." أجاب جونغكوك، لكنه كان يشعر بشيء من الحزن يتسرب إلى صوته.

لطالما كان تايهيونغ هو الشخص الذي يشعر بجروحه دون أن ينطق بها، والرفيق الذي كان يقف بجانبه في أحلك اللحظات. معًا، كانا يواجهان الحياة بكل ما فيها من قسوة، وتلك الأيام في الميتم كانت بمثابة المكان الذي جمع بينهما وأصبحا فيه العائلة الوحيدة التي كان بإمكان كل منهما الاعتماد عليها.

لكن اليوم كان مختلفًا. كان هنالك شيء في الهواء، شيء ثقيل ومزعج. في صباح ذلك اليوم، تلقى جونغكوك رسالة لم يكن يتوقعها أبدًا. رسالة من والده، ذلك الرجل الذي طالما كان شبحًا في حياته. كان والدًا حاضرًا فقط في ذكرياته المظلمة.

"جونغكوك، أنا قادم لأخذك. حان الوقت لتعيش معي." كانت تلك هي الكلمات التي قرأها بصوت خافت، غير مصدق.

"ماذا يعني هذا؟" قال جونغكوك بصوت مرتجف، وهو ينظر إلى تاي. كان تايهيونغ قد شعر بذلك التغيير في صديقه، وعيناه تلتقيان بعينيه.

"لا أريدك أن تذهب. هذه ليست حياتك، جونغكوك." قال تايهيونغ بحزن، وكان صوته يكاد ينفطر. كان يعلم جيدًا أن هذا اليوم سيأتي، والذكرى ستعاد
لكن لا شيء يمكن أن يُعدّهم لذلك.

Sea crow حيث تعيش القصص. اكتشف الآن