هزت راسها رغد بفهم تفتح الباب بخفه عشان يمدها له وتاخذها لكنها تراجعت للخلف بسرعه من دفع الباب بقوه يتركها تتعثر وتطيح يدخل ويقفل عليهم تراجعت للخلف تعقد حاجبها تنطق: شتبي ومين انت!
قرب منها يبتسم بسخريه ينطق: اهلاً ببنت اخوي معك عثمان عمك
تراجعت للخلف تحاول توقف تنطق بحده: تخسي تكون عمي مااعترفت بأبوي تبيني اعترف فيك!
ميل شفايفه يهز راسه ينزل لمستواها يشوف تراجعها ينطق: بخليك تندمين على كل ثانيه شفتي فيها ابوك وهو ينقص قدامك عيونك!
مسك ذراعها يوقفها بسرعه توقف امامه تناظره بحقد وفلتت يدها منه ينطق: ابيك تيجين معي ولا زوجك بيروح فيها
عقدت حاجبها من جاب سيره علي ترفع اصبعها: علي لا تدخلونه بشي لنه ماله دخل بكل شي!
ضحك بعلو صوته ينطق: عبالك بنخطفك بدون حبيب القلب لا بنخطفه معك لا تخافين
تقدم يضربها برقبتها من الخلف يغمى عليها انحنى يحملها يطلع يمثل انها تعبانه واغمى عليها يطلع بسرعه يركبها سيارته مشى فيها لبيت مهجور يبعد عن المدينه ساعتين تماماً نزل يحملها يجلسها بكرسي ورفع جوال من وصله اتصال من عمران: هلا عمران؟
نطق عمران يشوف علي الطايح: زوج رغد بيدي لكني مصاب ماقدر اشيله!
غمض عيونه بغضب من اخوه ينطق: غبي طول عمرك غبي ارسل لي موقعك جايك الحين!
هز راسه يقفل يرسل له موقعه يجلس عند راس علي ينطق:زوجتك وبيدينا وانت بعد بيدينا
رمش علي يمثل الاغماء لنه عارف انهم خطفو رغد بعد ومستحيل يتركها رفع راسه من شاف عمران يبتعد يدخن يرفع جواله بسرعه يتصل على سالم الي رد مع وصول عثمان يرجع يمثل الاغماء عقد حاجبه سالم ينطق: الو علي؟
عقد حاجبه يحط احتمال انه باالغلط وجا بيقفل لكنه وقف من سمع عثمان الي نطق: تعال خذه بسرعه قبل زوجته تصحى وتهرب!
رمش سالم يفهم ان يتم خطفهم ركض بسرعه يحدد الموقع وضرب الطاوله بغضب لن جواله طفي يرمي ينطق: مو وقتك مو وقتك تطفى!
غمض عيونه يهدي نفسه ياخذ جوال عسكري موجود يرجع يتصل على علي دخل عمران يده بجيب علي يشوف الاسم يقفله يرميه يناظر علي بهدوء ينطق لعثمان: وش بتسوي فيهم؟
رفع اكتافه عثمان بعدم معرفه ينطق: افكر اعذبهم
ميل شفته عمران من الفكره ينطق: اتصل على الدعم احتمال يصحون او حتى يوصلون فريقهم لنهم مو صاحين ترا!
هز راسه عثمان يرفع جواله يتصل بداعم سيارته تتكون من8رجال الي كانو تحت قيدته ومن رد يعلمهم باالوضع يهزون روسهم ينفذون امره يطلعون بسياراتهم يروحون لنفس الموقع.وصلو عثمان وعمران ينزلون يحملون علي يرمونه يشوفون رغد الي للحين مغمى عليها حطوهم يطلعون ينتظرون الدعم يجي فتح عيونه علي من حس بخروجهم يحاول يفك نفسه بسرعه يتقدم لرغد يضرب خدها بخفه يهمس: رغد رغد!
فتحت عيونها تعقد حاجبها تشوفه قدامه تهمس: علي!
هز راسه علي يبتسم بخفه: اي انا شوفني معك
عقدت حاجبها تنطق: حتى انت خطفوك؟!
هز راسه بهدوء ودخلو عثمان وعمران وضحك عثمان بسخريه يشوفوهم جنب بعض وصاحين ينطق: لا تفرحون مراح نخليكم مع بعض
تقدم عمران يمسك كتفه رغد يوقفها معه يجرها وهي تحاول تفلت نفسها منه لكنه كان مقيدها
صرخ علي يحاول يقوم لكنهم ربطو رجله ينطق: والله لااخليكم تندمون ياكلاب!
سفهوه يرمون رغد باالغرفه يقفلون عليها الباب يرجعون لعلي الي يحاول يوقف تقدم عثمان يفتح ربطه رجله ومن فتحها هو، علي رفع رجله يركله بقوه بصدره يتركه يطيح تقدم عمران يسعد اخوه لكن علي ركله هو الثاني يطيح جنب اخوه وقف علي بسرعه يحاول يحرر نفسه من الربط لكن مع الاسف دخلو الدعم يتقدم احدهم من خلفه يضربه على ظهره يتركه يطيح على ركبه ينحني بألم وقفو عثمان وعمران يأشر عليه عثمان بغضب: ربطوه وعذبوه!
هزو روسهم يسحبونه يعلقون يدينه وتقدم احدهم يلكمه ببطنه يغمض عيونه علي بألم لكنه لازم يتحمل رفع يده الثاني يلكمه بوجهه ينزل راسه علي بألم يصرخ
غمضت عيونها رغد من سمعت صرخه ترفع كفوفها لفمها تهز راسها باالنفي تهمس: بيقتلونه!
وقفت بسرعه تدور باالغرفه تبي تشوف اي شي يسعدها تنقذه وابتسمت بأتساع من شافت زجاج تتقدم تاخذه تفتح ربطه يدها وتقدمت بهدوء من خلفهم تشوف جوال عثمان على طاوله والواضحه لها انه ناسيه تقدمت تفتحه وابتسمت لنه بدون رمز فتحته بسرعه تتوجه للأتصالات تتذكر رقم لو واحد من الفريق وابتسمت لنها حافظه رقم سالم تتصل عليه.
أنت تقرأ
"على عهدٍ حتى الموت"
Боевикذبَلت انَواَر الشَوِارعَ وانَطفَى ظَي الحِروف يَلاِ ياقلَبي سَرينا ضاَقت الَدنياَ عليناَ