فصل ٧٣

12 2 0
                                    

الفصل 73

هي تشينغ رو عادت إلى المنزل.

عند المدخل، كانت تغير حذائها، وتحمل في يدها صندوقين من حساء الفاصوليا الخضراء.

"فتح متجر حلويات جديد في شارع 'شي'، ذهبت للتسوق قليلًا، وتأخرت في العودة"، قالت، ويدها الواحدة مستندة على الحائط، وجنتيها محمرتين. هزت الصندوقين في يدها وقالت: "اشتريتهما من الأسفل، هل تريدين شربه الآن؟"

في الطقس الحار، كان من السهل تناول حساء الفاصوليا الخضراء لخفض الحرارة. عادةً ما كانت هي تشينغ رو تطهوه بنفسها عندما يتسنى لها الوقت، وإذا لم يكن لديها وقت، كانت تشتريه من متجر السيدة العجوز في الأسفل.

أخذت لين ناي الكيس الذي يحتوي على الحساء، وشمت رائحة الكحول الخفيفة على هي تشينغ رو، فتجعدت حاجباها قليلًا: "شربتِ الكحول؟"

"كأسين من الكوكتيل، بار صغير قدم منتجًا جديدًا، وجيا يي أصرت على أن أجربه"، قالت هي تشينغ رو بينما كانت تتجه للحمام لغسل يديها ثم عادت. "عدت إلى المنزل بسيارة أجرة."

كانت هي تشينغ رو حريصة على الأمان، ولم تكن تقود السيارة أبدًا إذا شربت الكحول، لذا تركت السيارة مؤقتًا في شارع 'شي' وستأخذها غدًا. معظم الكوكتيلات تحتوي على نسبة قليلة من الكحول، ولا تؤدي للسكر، وعندما أصرت جيا يي على تجربته، جربتهما، وكان مذاق الكوكتيل قويًا قليلاً، ومع ذلك لم يكن هناك فرق كبير، لكن تأثير هذا المشروب الجديد كان قوياً، وكانت تشعر ببعض الدوار أثناء العودة في سيارة الأجرة، والآن كانت تشعر بالدوار بشكل أكبر.

ومع ذلك، لم تكن في حالة سكر تمامًا. بالعكس، كانت واعية تمامًا، وحواسها أيضًا أصبحت أكثر حساسية، لكنها كانت بطيئة قليلاً في رد الفعل.

فتحت لين ناي صندوقًا من حساء الفاصوليا الخضراء وقدّمته لها، لكنها لم تأخذه، فوضعت لين ناي الصندوق جانبًا ورتبت شعر هي تشينغ رو المتناثر على جبهتها.

كان الكحول قد جعل وجهها محمرًا وساخنًا.

قالت لين ناي: "في المرة القادمة إذا شربتِ، تذكري أن تتصلي بي، سأحضرك". فمن غير الآمن أن تستقل سيارة وحدها في الليل بعد شرب الكحول.

أومأت هي تشينغ رو، كانت تشعر ببعض التعب ولم تكن ترغب بالكلام كثيرًا، كانت تخطط لتحضير ملابسها والاستحمام. وعندما وصلت إلى باب الغرفة، تذكرت وعدها لجيا يي.

"متى لديك وقت؟"

تبعتها لين ناي وقالت: "لماذا؟"

قضمت هي تشينغ رو شفتيها قليلًا، ودخلت الغرفة لتأخذ ملابسها، وأطراف أذنيها صارت محمرة.

قالت بصوت خافت: "أود دعوة جيا يي للعشاء... وأريدك أن تأتي معي".

توقفت لين ناي للحظة، لم تتوقع أن تكون هي تشينغ رو من يبادر إلى هذا الأمر: "الأحد القادم إذًا".

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن