حادث بعد غضب 🥲

23 2 0
                                    

"لماذا تكذبين حبي.." قالت فرين .

" أنا لا تكذب فرين " قالت بيكي.

" حسنا قولي لي سبب جعلكي تتركين المكان دون أي سبب" قالت فرين

" لا شئ فرين فقط اردت ان ابقي عند ايرين " قالت بيكي .

" حسنا بيكي لن اضغط عليكي دعينا نذهب الي المنزل" قالت فرين .

" لا فرين.....لا أريد أن أذهب اريد ان ابقي مع ايرين قليلا لفترة من الوقت هل يمكن؟" قالت بيكي بينما لا تنظر لفرين .

" ماذا!!!؟؟؟؟؟؟......ماذا تعنين بأنكي تريدين ان تبقي هنا ؟" قالت فرين.

" فرين لن اذهب الي المنزل اريد ان تبقي مع ايرين هل هذا شئ محرم" قالت بيكي بصوت عالي قليلا.

" حسنا بيكي كما تريدين" قالت فرين و خرجت من الغرفه و قفلت الباب بقوة خلفها.

ذهبت فرين و غسلت وجهها في حمام الضيوف و عدلت ملابسها ثم خرجت من المنزل دون أن تقول شئ لايرين التي كانت واقفه تريد اي إجابه لما يحدث.

دخلت ايرين لبيكي تسألها ماذا هناك.

" ماذا هناك بيكي ماذا حدث؟" قالت ايرين بعد أن دخلت و وجدت صديقتها تبكي .

" كل هذا بسبب اليوم الذي قررت أن تعمل في شركه B'W'C و كل شئ تغير في حياتنا بعد أن دخل فيها بارك صاحب شركه فرين و ابنته التي تدعي سام ، فرين دائما في الشركه و دائما تعمل في شركتيها و ليست معي مطلقا و الان سام التي دخلت الي حياتنا و دائما قريبه من فرين و دائما تتحدث معها و امس حين كنا في سهرة مع بارك و سام كانت سام تتغزل ف فرين و رقصه معها و أثناء ذلك جلس بارك يتحدث معي و يقول ان فرين تشفق علي و انها لا تحبني و انها تتظاهر انها تحبني فقط لاني احبها و هي لا تريد ان تجعلني افقد الامل" قالت بيكي و هي تبكي كثيرا و بحرقه .

" اهدأي بيكي انتي تعلمين ان فرين تحبك كثيرا و ما قاله بارك ليس صحيحا و فرين تحبك و تريد أن تبقي معكي لا تكبري الموضوع بيكي و كوني واثقه من حب حياتك" قالت ايرين .

" أنا أحبها.......احبها كثيرا ايرين....احبها لدرجه أنني مستعده ان ابيع نفسي لأجلها بقيت اكثر من 10 سنوات احب فرين من ان كنا صغار كنت احبها عندما كامت تعيش مع جدتها كنت اريدها ان تبقي معي كنت دائما انتظرها و كنت دائما اريدها كانت هي أماني حتي و ان لم مكن نتحدث سابقا....كنت في كامل سعادتي حين وافقت ان تكون حبيبتي و كنت اكون سعيده حين تغير علي من هينغ.....فرين هي الوحيده في قلبي و انا اريدها و احبها.....كنت سأموت من السعاده حين طلبت مني ان اكون خطيبتها......و كل هذا و ان لازلت احبها...." قالت بيكي و هي تبكي .

" كل الذي قولتيه يدل علي ان فرين تحبك و يدل علي ان فرين تريد أن تبقي معكي طول حياتك و ايضا لو كانت تشفق علي حبك كما قال ذلك البارك للم تطلب منكي الخطبة منكي و هذا سبب كبير لجعلها تريد أن تبقيكي معها " قالت ايرين .

the day we met ♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن