فصل ٨٠

10 2 0
                                    

الفصل الثمانون

التقت عيونهما، الأنفاس دافئة وحارة، هي تشينغ رو نظرت إليها بشكل مذهول.

لين ناي هذه المرة كانت هادئة ومنضبطة للغاية، لم تقيدها كما فعلت في السابق في الأريكة بحرية، بل فقط استلقت عليها، أنفاسها مستقرة، وصدرها يتحرك بشكل طفيف.

كلتاهما ليستا من النوع الذي يكثر من الكلام، لكن كلاهما حساس، وبعد كل هذا الوقت من العيش معًا، أصبحت النظرات كافية لتوصيل الكثير من المعاني العميقة.

كانت هي تشينغ رو تنتظر أن تتكلم.

لكن لين ناي في النهاية لم تقل أي كلمة، مدَّت يدها وأصابعها البيضاء تلمس حواجب هي تشينغ رو وعينيها، في فصل الخريف البارد، كانت أصابعها باردة قليلاً، وعندما لمست أذنها، كادت هي تشينغ رو أن ترتجف: "الأيام الأخيرة بردت فجأة، ارتدي المزيد من الملابس".

أمسكت بيدها بلطف وحكتها قليلاً.

انتهزت لين ناي الفرصة لتقبض بيد واحدة على يديها، وضغطتهما فوق رأسها، ثم انحنت لتقبل خدها.

"قومي لنأكل" قالت هي تشينغ رو، وهي تحاول سحب يديها، ولكن لو أرادت حقًا الإفلات، لكان بإمكانها فعل ذلك بسهولة، ولكنها استسلمت في النهاية وتركته يضغطها: "اتركيني، سأذهب لأجلب لك ملابسك".

تحدثت بصوت ناعم ولطيف، بدون أي قوة تهديد، تركت لين ناي يدها، لكنها لم تنهض، بل احتضنتها وأخفت وجهها في عنقها دون حراك.

العمل المكثف المستمر جعلها تقريبًا تفقد الإحساس، وكانت هي تشينغ رو الملاذ الوحيد والتوازن في هذا الكفاح.

"هل تريدين أن تنامي قليلاً؟" سألت هي تشينغ رو.

لم ترد لين ناي.

وبعد فترة طويلة، ردت: "لنأكل أولاً".

ولكنها لم تنهض بعد، رفعت هي تشينغ رو يدها لتحيط كتفها وتركتها تعانقها لتستريح قليلاً. عندما نهضت أخيرًا، كانت ساقا هي تشينغ رو قد تخدرتا قليلاً، فجلست لدقيقة، ثم ذهبت للداخل لتحضر ملابس لين ناي.

عندما خرجت بملابسها، كانت لين ناي قد وضعت نصف طبق من الطعام أمامها.

"لا تضعي الكثير، لن أستطيع أكل كل هذا"، قالت بينما كانت تضع الملابس على كتفي لين ناي.

شدّت لين ناي الملابس حولها وقالت: "في رأس السنة، هل ستعودين إلى المنزل؟"

رأس السنة سيكون في شهر فبراير، وكان يتبقى نحو ثلاثة أشهر حتى ذلك الوقت، أجابت هي تشينغ رو ببعض التردد: "لا أعلم، وأنتِ؟"

أخذت لين ناي رشفة من الحساء وقالت بنبرة غير واضحة: "لم أقرر بعد".

تفاجأت هي تشينغ رو قليلاً، وأرادت أن تقول شيئًا لكنها ابتلعت الكلمات، جلست لتأكل، وبدأت في تقشير اثنتين من الروبيان للين ناي.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن