الفصل 87
في الوقت الحالي، يشهد قطاع الترفيه نموًا متزايدًا، مع ظهور عدد لا يُحصى من التطبيقات الترفيهية، وكل شركة تتنافس بشكل كبير على جذب الانتباه، خصوصًا تطبيقات البث المباشر. بالنسبة لتلك التطبيقات، فإن امتلاك مقدمي بث ذوي شعبية عالية يعتبر أمرًا مهمًا للغاية.
تطبيق البث المباشر الذي تديره "لين ناي" يُدعى "تشينغ نياو"، وهو تطبيق لا يتمتع بشهرة كبيرة، ولكن ما تلقته من أخبار كان ثقيلًا - في بداية العام الجديد، بينما كان الجميع يحتفل ببداية عام سعيد، قرر ثلاثة من مقدمي البث الرئيسيين في "تشينغ نياو" الانتقال بشكل جماعي إلى شركة منافسة، ليس فقط بدون أي إخطار مسبق ولكن أيضًا في نفس اليوم نشروا منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي معلنين انتقالهم.
المنشورات التي نشرها هؤلاء الثلاثة كانت متشابهة للغاية، ولم يُظهروا أي قلق أو ندم بسبب انتهاكهم للعقد، بل جاءت تصريحاتهم بطريقة رسمية، وفي النهاية أثنوا على شركتهم الجديدة، مما كان بمثابة دعوة لجماهيرهم للانتقال معهم بكل ثقة.
الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هؤلاء المذيعين الثلاثة كانوا يغطيون مجالات مختلفة مشهورة حاليًا مثل الألعاب والطعام والغناء.
وكانت منشوراتهم غامضة إلى حد ما، تحدثوا عن انتقالهم وعن جودة شركتهم الجديدة، ولكن نادرًا ما ذكروا "تشينغ نياو"، مما أثار الكثير من الشائعات على الإنترنت. انتشرت الكثير من المواضيع في أحد المنتديات، وأخذت الشائعات تتحول إلى هجوم شرس على "تشينغ نياو"، فمرة يتحدث البعض عن أن الشركة تؤخر دفع أجور المذيعين، ومرة أخرى يزعمون أن إدارتها تضغط على الموظفين.
هذه المواضيع تصدرت الترند مرتين.
تفاعلت "تشينغ نياو" بسرعة، حيث صرفت الأموال لإزالة المواضيع من الترند وأصدرت عدة بيانات متتالية، ولكن لم تستطع إيقاف الشائعات بالكامل، وفي النهاية أرسلت إشعارات قانونية لعدد من المفترين، مما أدى إلى تهدئة الوضع قليلاً. أما بالنسبة للمذيعين الثلاثة فقد تم إحالة قضيتهم إلى القسم القانوني.
بالطبع، المذيعون الثلاثة لم يكونوا قلقين، فهناك دعم مالي قوي خلفهم، وغرامات فسخ العقود سيتم تسويتها من قبل مموليهم، والعمل على العلاقات العامة يتم بإشراف الشركة الجديدة واستوديوهاتهم، لذا لم يكن لديهم ما يخشونه.
لكن بالنسبة لـ "تشينغ نياو"، وعلى الرغم من أن "لين ناي" كانت مستعدة جزئيًا لهذا الموقف، إلا أن التأثير كان كبيرًا.
لم تكن "لين ناي" تعرف إلى أي مدى كان لـ "لين مينغ تشينغ" دور في هذا الأمر، أو ما إذا كان المنافسون وراء هذا الأمر. كل ما كانت تستطيع فعله هو الحفاظ على الاستقرار الداخلي في الشركة، لأن هذه الأحداث قد تكون مجرد اختبار، و"لين مينغ تشينغ" لن يتوقف هنا، وقد تتطور الأمور بشكل غير متوقع.
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Romanceملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...