فصل٨٨

9 2 0
                                    

الفصل 88

في مجموعة المحادثة، تهافت الزملاء على إرسال التهاني، وكأنها أمواج من المباركات، بينما لم ينطق "وان كيه ين" بكلمة واحدة، أما "ياو يونغ ينغ" فقد اختفت بعد إرسال الإشعار، فيما كان "يانغ شون تشينغ" في مزاج رائع ولم يتوقف عن الحديث، وبعض الزملاء كانوا يؤيدونه بشكل متملق.

رفع "وو ليانغ" كفه السمين ليمسك بطرف قميص "هي تشينغ رو"، فأفاقت فجأة وأعادت فتح المحادثة لترى مجددًا الإشعار الذي أرسلته "ياو يونغ ينغ". كان الأمر مفاجئًا للغاية، كيف يمكن أن يحدث ذلك؟

ربتت على ظهر "وو ليانغ" لتشجيعه على اللعب بمفرده، وبعد تردد لعدة دقائق، قررت أن تسأل "ياو يونغ ينغ" عن السبب، فهي قائدتها ولا يمكن أن تكون الأسئلة حادة أو مباشرة. لذا قامت بكتابة الرسالة بعناية وأرسلتها.

لم يكن هناك أي رد في المحادثة، انتظرت بضع دقائق، ولم تتلق أي رد. وبينما كانت تستعد لوضع الهاتف جانبًا، ظهرت رسالة بأن الطرف الآخر يقوم بالكتابة، ولكنها لم تتلق أي رسالة بعد بضع دقائق من الانتظار.

ربما كان اتخاذ هذا القرار صعبًا على "ياو يونغ ينغ"، فهي قد قادت "هي تشينغ رو" لعدة سنوات وكان هناك نوع من العاطفة بينهما.

في أثناء ذلك، أرسل "وان كيه ين" رسالة إلى "هي تشينغ رو"، فردت عليه بعبارة: "لا بأس". وبعد تفكير، حاولت طمأنته قليلًا، لكن "وان كيه ين" خاف من أن يتسبب حديثه المطول في إزعاجها، لذا اكتفى بحديث قصير. وبعد إنهاء المحادثة، وصل أخيرًا رد "ياو يونغ ينغ"، وكان فقط: "تعالي إلى مكتبي صباح الغد".

عبست "هي تشينغ رو"، وقررت الانتظار حتى الغد لترى ما سيحدث.

عند الساعة التاسعة والنصف، عادت "لين ناي". كانت منشغلة في "تشينغ نياو" خلال الأيام الماضية، وعادت في وقت متأخر الليلة السابقة، لكنها اليوم عادت مبكرًا. خلال هذه الفترة الصعبة التي يعارض فيها الأهل علاقتهما، أصبح التواصل بينهما أفضل من السابق، وكل شيء يتم مشاركته. لكن بالنسبة لموضوع الليلة، لم تكن "هي تشينغ رو" تنوي الحديث عنه الآن، فهي فضلت أن تنتظر لترى ما ستقوله "ياو يونغ ينغ".

عندما رآها "وو ليانغ"، اهتز ذيله واقترب منها عمدًا، وعندما حاولت "لين ناي" حمله، تهرب منها، وراح يدور حول الأريكة ثم ركض ليجلس بجوار "هي تشينغ رو".

"لقد كان يبحث عنك منذ قليل." قالت "هي تشينغ رو" بابتسامة هادئة، بينما كان "وو ليانغ" يدفع رأسه بلطف ضد ذراعها.

رفعت "لين ناي" حاجبيها، ولم تحاول الاقتراب مجددًا، وبدوره، أمال "وو ليانغ" رأسه لينظر إليها وبدأ في المواء بانزعاج.

في اليوم التالي، كان الجو غائمًا، وتوقعات الطقس تشير إلى هطول أمطار.

بعد وضع أغراضها، توجهت "هي تشينغ رو" إلى مكتب المدير. كانت "ياو يونغ ينغ" قد جاءت مبكرًا وكانت منشغلة بتدقيق بعض الملفات. رغم أنها رأت "هي تشينغ رو"، لم تتحرك ولم ترفع رأسها، واستمرت في العمل.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن