فصل ٩٢

10 2 0
                                    

الفصل 92

في الخارج كانت السماء قد أظلمت، وبدا المنزل الداخلي مظلمًا لأن الأنوار لم تُشعل. كان البيت الكبير هادئًا تمامًا، وفجأة ظهرت نسمة هواء خلفها، لتنتشر رائحة الزهور اللطيفة، فنظرت لأسفل، لترى الورود الحمراء المتألقة مبعثرة على الأرض، وتشكِّل طريقًا ضيقًا متعرجًا يقود إلى الفناء الخلفي.

بين ورود الورد المنتشرة، كانت هناك بعض الأضواء الكروية المنتشرة هنا وهناك. في وسط تلك الأضواء كان هناك صندوق هدايا كبير أبيض نقي، وفوقه مجموعة من البالونات المضيئة.

الطريق الضيق يمر عبر صندوق الهدايا الأبيض، وللوصول إلى الفناء الخلفي، يجب عليها أولاً فتح الصندوق.

أمام الباب كانت هناك سيارة، وفي غرفة الجلوس لم يكن هناك أحد، الكل كان في الفناء الخلفي ينتظرها.

بقيت هه تشينغرو مذهولة للحظة، لا شعوريًا بدأت تشد طرف ملابسها، فقد كانت تعرف ماذا سيحدث. في الفترة الأخيرة، كانت لين ناي تسألها كثيرًا عن أنواع الأساليب التي تفضلها، وأماكن السفر التي ترغب في زيارتها، وما هي خططها المستقبلية. كانت مشغولة بنقل المنزل وأعمال الشركة، وظنت أن هذه كانت مجرد أسئلة عابرة، لم تكن تتوقع أنها ستُسأل لهذا السبب.

استمر الحديث بينهما لأكثر من عام، وفي البداية كان كل شيء يحدث بسرعة مثل الريح. تحديد العلاقة، العيش معًا، لقاء الأهل، كل شيء تتابع دون توقف. ولكن بعد زيارة مدينة H توقفت تلك الرياح العاتية، ومر كل شيء بهدوء حتى الآن. بالنسبة للبعض، الحياة بدون رياح أو أمواج قد تصبح مملة مع مرور الوقت، لكنهما تكيفتا بشكل جيد، وتعودت كل واحدة على وجود الأخرى في حياتها.

كانت في الماضي تخشى من أن لين ناي، لصغر سنها، لن تكون مستقرة، وأن المستقبل قد يحمل تغييرات عديدة، لكن بعد التعايش اكتشفت أنها كانت شخصًا جادًا ومسؤولًا للغاية، يمكنها أن تتخلى تمامًا عن كبريائها، وتحاول جهدها لتندمج في حياة الطرف الآخر، عبر حركات كبيرة أو صغيرة لتظهر أنها تستحق الثقة.

لقد جعلت هه تشينغرو تشعر بالأمان.

تحرك صندوق الهدايا الأبيض النقي قليلاً، والبالونات المضيئة بدأت تتحرك هي الأخرى. جمعت هه تشينغرو أعصابها، وتقدمت خطوة بخطوة. كان صندوق الهدايا مربوطًا بعقدة فراشة كبيرة، وبعد لحظة من التردد، قامت بسحبها برفق. وفي اللحظة التي سُحبت فيها العقدة، انفجرت البالونات وانتشرت، وخرج من الصندوق صوت قطة ضعيف.

لم تستطع إلا أن تبتسم قليلاً، وفتحت صندوق الهدايا بسرعة لتخرج المخلوق الصغير، لكن تحت الصندوق الأبيض كان هناك صندوق هدايا أحمر أصغر بنفس المساحة. وعندما فتحت الصندوق الأحمر، ظهر فجأة رأس فروي، عيون دائرية لامعة للنمر البرتقالي الصغير الذي كان يراقبها بحزن، وكان وجهه يكاد يظهر فيه تجاعيد.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن