فصل ٩٣

13 2 0
                                    

الفصل 93

كان الضوء البرتقالي الكبير، الذي لم يكن على علم بما يجري، يتسلق نحوهم ببطء. كان لين ناي وتشنغرو يمشيان ببطء، وكذلك كان القط، الذي كان يتحرك ببطء على الورود. وبمجرد وصوله إلى الدرج، انطلق بسرعة البرق، ولكن لين ناي كان مستعدًا، فاحتضن هه تشينغرو بسرعة وأسرع إلى الغرفة.

لكن القط البرتقالي المسكين لم يتمكن من اللحاق بهم، وانتهى به الأمر بالبقاء خارج الغرفة بعد أن أُغلقت الأبواب.

بدأ القط يحاول فتح الباب بمخالبه، وصدر منه صوت لطيف كأنه يطلب الدخول، ولكن لم تخرج هه تشينغرو لتهدئته كما كانت تفعل عادةً. انتظر طويلاً دون استجابة، ثم دار حول نفسه مرتين، ثم عاد إلى سريره الصغير ليأخذ قيلولة.

في حمام الغرفة، كان الماء الساخن يتدفق بقوة، وقد تبللت معظم الأرضية. ملأ البخار الأبيض الحمام بأكمله، أرادت هه تشينغرو تشغيل نظام التهوية، لكن تم منعها. تحيطها البخار، مما أعاق رؤيتها.

البخار الكثيف أصاب جسدها بالكامل، والماء كان يتدفق على كتفها الأبيض المستدير، ورذاذ الماء أصاب شعرها، ليصبح رطبًا.

كانت تمسك حافة الحوض بإحكام، والماء في الحوض كان يتمايل ويخرج خارج الحوض ليسقط على الأرض ويتجمع في الزوايا ليختفي. كانت تغلق جفنيها وتستشعر حرارة الماء، التي كانت تنتشر من بطنها إلى جميع أنحاء جسدها، حتى شعرت بالراحة وبدأت تفقد قوتها، لتستلقي بارتخاء.

...

كانت هذه التجربة الأكثر روعة، شعرت وكأنها ممتلئة بالكامل، وجسدها مليء بالدفء. شعرت في لحظة وكأنها تحلق فوق السحاب، كانت تخاف المرتفعات، لذا كانت تتمسك بالطرف الآخر بشدة.

"آه ناي..." نادت.

قبلها لين ناي على زاوية شفتيها، وأومأ.

لم تكمل حديثها، كانت عيناها مغمورتان بالابتسامة، واحتضنت لين ناي.

لين ناي خمنت ما قد تريد قوله، وعانقها بإحكام وقربها إلى أذنه وقام بتقبيلها بلطف، قائلاً بصوت مبحوح: "ماذا هناك؟"

لكن هه تشينغرو لم ترغب في الاستمرار، وعندما استعادت قوتها، قامت بالانتقال من الحوض إلى نصف الركوع، وضغطت على لين ناي لتحتها. قام لين ناي بمنع حركتها قليلاً، ورفع عينيه بسخرية، وقال بشفتيه الرقيقة بكسل: "السيدة لين، من فضلك أكملي الحديث أولاً، لا يمكن أن نفعل شيئًا دون التركيز."

كانت كلماته هكذا، لكن حركته كانت عكسها. لم تكن رجليه الطويلتين مستقرَّتين أبدًا. وبسبب هذا، شعرت هه تشينغرو بالحرج وأدارت وجهها، ولم تستطع قول أي شيء. كانت كلتاهما دائمًا تميلان إلى التحفظ في التعبير عن الحب، وأحيانًا كانت لين ناي تحاول التعبير بطرق ملتوية، لكنها هي لم تستطع أبدًا. كانت الكلمات تتردد في قلبها آلاف المرات، ولكن عندما تُقال تتحول إلى شيء يومي.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن