فصل ٩٧

11 2 0
                                    

الفصل 97

وقفت لين ناي بهدوء واحتضنت هه تشينغرو بعد لحظة، وداعبت جانب عنقها قبل أن تقترب منها برأسها. كانت هه تشينغرو تلمس ظهر لين ناي الأبيض الناعم، تتلمسه بلطف من الأعلى إلى الأسفل باستخدام أطراف أصابعها النظيفة، متوقفة عند خصرها النحيف والقوي.

كلما زادت أيام السكن المشترك بينهما، ازداد الأمان وازدادت معرفة كل واحدة بالثانية. ولكن بغض النظر عن عدد المرات التي نظرت فيها، أو لمستها، فقد كانت تحب ظهر لين ناي المستقيم. كان ذلك هو فخر لين ناي، منحني فقط لها، ومتحرك كما لو كان غصنًا يتأرجح مع الرياح عندما تغمره العاطفة، يتوق دائمًا للالتصاق بها والبحث عن الراحة.

لمسة خفيفة بالكاد تُلاحظ عند الخصر، كانت تشعر كأن ريشة ناعمة تلامس قلبها، مما جعلها تشعر بالدغدغة التي امتدت من خصرها إلى صدرها ثم إلى حلقها. كانت لين ناي تغلق شفتيها وتفتحها، وتطبع القبلات الصغيرة على عنقها برفق، وكأنها تتعامل مع كنز ثمين، بحذر وحرص شديدين.

رفعت هه تشينغرو عنقها الأبيض الطري قليلاً، وأخذت نفساً طويلاً، ثم أطلقت تنهيدة خفيفة، لتمد يدًا لتحتضن مؤخرة رأس لين ناي وتتحرك للالتقاء بشفتيها في قبلة حميمية.

في هذه اللحظة، لم يكن هناك رغبة في الكلام بينهما. كل العواطف غير المعلنة كانت تتجسد في القبلة، تتواصل من خلال اللمسات اللطيفة للسانين. تداخل الفستان الأبيض والأسود، متصلان معاً بشكل لا ينفصل، واحتضنت هه تشينغرو كتف لين ناي وشعرت بالحلاوة تملأ فمها، فبادرت إلى الرد بالقبلة بمزيد من الشغف.

حتى عندما تعبت ألسنتهما، لم تترك هه تشينغرو شفتي لين ناي، بل بقيت مضغوطة عليها بلطف.

بالنسبة للأشخاص الذين يحبون بعضهم بصدق، الزواج هو بلا شك أروع شيء في هذا العالم. إنه يعني الألف ليلة وليلة التي ستأتي بعد ذلك، إنه يعني أن تسير الحياة جنباً إلى جنب حتى النهاية، إنه يعني أن تواجه الصعوبات والعواصف معاً، ولن تكون وحدك مرة أخرى. ستحظى بالرفقة، والدفء، وتصبح الصعوبات جزءاً من الجمال.

كانت أشبه بمن يتناول العسل، تشعر بأن قلبها وجسدها مليئين بالحلاوة.

ابتسمت بلطف، ثم أطلقت القبلة، ورفعت يدها لتساعد في ترتيب شعر لين ناي.

"تبدين جميلة جدًا"، قالت هه تشينغرو، ولم تستطع منع نفسها من لمس ظهرها الجذاب مرة أخرى. "عندما يحين الوقت، يمكنكِ لف شعرك قليلاً، هذا سيكون كافيًا."

كانت لين ناي جميلة بطبيعتها، حتى دون مكياج، تقف وسط الناس كأكثرهن تميزًا، دون الحاجة إلى أي زينة إضافية. لمست خد لين ناي ببطء، وبقيت تلامسها للحظة.

"هممم"، ردت لين ناي، وأمسكت بمعصمها بلطف، وتدللت بحركة طفولية تجاه يدها. "هل نلتقط صورة؟"

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن