الفصل 99: الخاتمة الجزء الثاني
بعد أن تبادل الزوجان الهمسات والعواطف لمدة عشر دقائق تقريبًا، اضطر جيانغ شينغشو لطرق الباب من الخارج، حيث كان معظم الضيوف قد حصلوا على هداياهم، والشباب بدأوا في الصعود. تجمع ضيوف عائلة هي عند الباب لرؤية العروسين، بينما حاول بي تشنغمينغ والآخرون منعهم من التقدم.
فتحت لين ناي الباب، وتقدم هي جي ليحمل شقيقته على ظهره، وكان الجميع يشكلون حائطًا لحمايتهما، وعندما وصلوا إلى هي جينغ تشينغ، توقفت لين ناي وقالت بصوت هادئ: "شكرًا يا أبي".
لم يرد هي جينغ تشينغ، بل ألقى نظرة على هي تشينغ رو.
وفقًا لتقاليد الزواج من مسافات بعيدة، فإن الأب هو من يودع ابنته، والأخوة يحملونها إلى السيارة. لذلك كان على هي جي أن يحمل هي تشينغ رو إلى السيارة، وكان عليه هو ووالده السفر إلى بكين، بينما بقيت شيه هونغ لينغ في المنزل لاستقبال الضيوف.
في ظل ضجة الضيوف، لم يطيل موكب الزواج البقاء، ودعت شيه هونغ لينغ الجميع وصعدوا إلى السيارة، وأعطت هي تشينغ رو زوجًا من الأساور من اليشم قبل المغادرة.
"هذه الأساور هي أمانة الأسرة، احتفظي بها جيدًا." قالت شيه هونغ لينغ وهي تتراجع خطوة للخلف، هذه الأساور كانت جزءًا من مهر والدتها لين يي، وهي لم تمسها أبدًا حتى اليوم، حيث قررت أن تعطيها لهي تشينغ رو.
أخذت هي تشينغ رو الأساور وقالت: "عمتي، سأغادر الآن".
اكتفت شيه هونغ لينغ بالإيماء، وأغلقت نافذة السيارة ببطء، وبدأ موكب الزواج بالتحرك بعيدًا عن قمة الجبل، وصوت الألعاب النارية الحمراء يملأ الأجواء.
عندما وصلوا إلى بكين، تم استضافة أفراد عائلة هي، ووصيفات العروس، وضيوف الزواج في فندق.
في المساء، جاءت تشي جيا يي برفقة وان كه ين لزيارة هي تشينغ رو، حيث كانوا يشعرون بالملل بسبب عدم معرفتهم بالمدينة وعدم القدرة على التجول قبل الزواج.
كانت هي تشينغ رو تجري مكالمة فيديو مع لين ناي عندما وصلوا - فقد تمت دعوتها بعيدًا مباشرة بعد وصولها الفندق بسبب الاستعدادات لحفل الزواج الرسمي الذي سيجري في اليوم التالي.
بعد إنهاء المكالمة، فتحت الباب.
"عروستنا الجميلة، تهانينا!" قالت تشي جيا يي بابتسامة، وهي تدخل الغرفة وتسحب وان كه ين خلفها.
قبل استلام الدعوة، لم يكن لدى وان كه ين أي فكرة عن الوضع، ولكنه بمجرد أن تلقى الدعوة، شعر بالمفاجأة قليلاً، ومن ثم بدأ في التحضير لهدية الزواج، وقد جعل زوجته تختار الهدية بعناية.
"تهانينا على الزواج،" قال وان كه ين.
قدمت هي تشينغ رو الماء للضيوف، وتحدثوا لمدة نصف ساعة. أمسكت تشي جيا يي بيد هي تشينغ رو، وقالت متأثرة: "كنت أعتقد أنني سأكون الأولى، لكنك سبقتيني بلا صوت، أتمنى لك السعادة دومًا".
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Roman d'amourملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...