صراحه 🤫

34 2 0
                                    

"ا-ا-ابتعدي ع-ع-عني " هذا ما قالته فرين.

"لماذا حبي.....أنا أعلم أنني السبب لكن ارجوكي لا تبعديني عنكي ارجوكي" قالت بيكي ببكاء.

" سبب في ماذا؟ في ج-جعلي اصطدم من غ-غ-غضبي منكي ؟ من ج-ج-جعلي ابقي هكذا لأجل عندك و عدم مصارحتي بما د-د-داخلك ؟ لتركي تائهة لا أعلم م-م-اذا بيكي ؟ " قالت فرين و هي تبكي و تصعب الكلام .

" أنا أعلم أنني السبب أكن ارجوكي لا تفعلي بي هذا لقد وعدتك أنني سأكون بجانبك و لن أسامح نفسي أبدا بسبب هذا حبيبتي " قالت بيكي و هي تبكي .

دفعت فرين يد بيكي عنها و صرخت في وجهها .

" اخري الان لا اريد ان اراكي و لو حتي لمرة اخري " قالت فرين بصراخ و بحاسمه.

" لك...." قالت بيكي لكن قاطعتها فرين .

" قلت لكي اخريييي" صرخت فرين و هذا جعل بيكي تقف دون كلام و تخرج من الغرفه .

خرجت بيكي و وجدت سام و بارك هناك نظرت لهم دون كلام و جلست علي الكرسي بجانب الغرفه .

" ابي سأدخل لها اريد ان اطمأن عليها " قالت سام وهذا أشعل الغيرة في قلب بيكي .

" حسنا سام ادخلي" قال بارك و بعد ذلك دخلت سام الي فرين .

" قلت لكي لا أريدك اخرجي بيكي" قالت فرين و هي تنظر الي الشباك و اعتقدت ان من فاح الباب هو بيكي .

" إنها أنا فرين.....أنا سام" قالت سام بلطف و هي تقترب من فرين .

" ااه اهلا سام " قالت فرين بهدوء .

" كيف حالك اليوم؟.....ماذا تشعرين؟" قالت سام بلطف حين أمسكت يد فرين .

" انا بخير فقط بعض الألم في جسدي" قالت فرين .

" لا تقلقي ستكونين بخير هذا فقط تأثير الاصطدام" قالت سام و هي تضغط علي يد فرين و كانت فرين تنظر الي يدهم معا بإستغراب .

" ستكونين بخير " قالت سام بهدوء و هذا جعل فرين تأخذ نفسها الي الماضي و الكلمه التي كانت تقولها لها بيكي و هي "ستكونين بخير فرين انا بجانبك و سأكون دائما" هذا ما تذكرته فرين من كلام بيكي .

" شكرا سام " قالت فرين و بينما هم جالسين دخلت بيكي .

"ماذا تريدين؟ " قالت فرين بحسم .

" أريد أن اكون بجانبك فرين لا اريد ان تبقي بعيده هكذا "قالت بيكي .

" سام ارجوكي اتركيني مع خطيبتي قليلا" قالت فرين و حين سمعت سام اسم خطيبتي تغيرت ملامح وجهها .

" حسنا كما تريدين....سأكون هنا ان احتجتي شئ" قالت سام و حضنت فرين أمام أعين بيكي .

خرجت سام ثم جلست بيكي بجانب فرين .

" ارجوكي انا اسفه فرين انا أعلم أنني السبب في هذا لكن انا لدي عذر" قالت بيكي.

" و ما هو عذرك ان تتركيني ابحث عنكي بعد السهرة و في النهاية أجدك عند ايرين و عندما أتيت تقولين لي انكي لا تريدين ان تأتي الي المنزل و لا تريدين ان تكوني معي . " قالت فرين.

the day we met ♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن