كانت ساعة واحدة كافية ليدمر شخص ما تدميرًا كاملًا ..
"يبدو أن هذا الجانب قد فاز مجددًا!"
كانت الطاولة المربعة محاطة بالناس ، وسيلستيان يرفع كأس الويسكي ببطء ليرطب شفتيه ، عادت عيناه الخضراوان ، التي تلاقت في الفراغ ، لتنظر نحو دافني مجددًا ، وأمال رأسه قليلاً إلى اليسار ، كما لو كان يسأل: "ما رأيكِ؟"
في هذه اللعبة ، يكون الجانب الذي يراهن بمبالغ كبيرة هو الأقوى ، ومن يتقن إخفاء تعابير وجهه ونظرات عينيه وضبط زوايا فمه هو الأوفر حظًا في الفوز ، وقد مثل سيلستيان دور حامل "ستريت فلاش" مع أنه كان يحمل ورقة سيئة ، مما دفع تشادويك للوقوع في الفخ ..
'يقولون إن لا أحد على وجه القارة يستطيع منافسة روميو رودريغز في تقنية وجه البوكر ..'
كانت أكوام النقود تحت ذراع سيلستيان مغرية لدافني ، لقد نسيت منذ زمن ما قالته قبل ثلاث جولات ، حين كانت تحثه على عدم المراهنة بمبالغ كبيرة ..
'هل آخذه لأطوف به على طاولات القمار في القارة؟ ...'
فكرت دافني لبرهة ثم هزت رأسها ، فالحياة المستقرة التي تسعى إليها لا تتفق مع المخاطرة الكبيرة في الرهان على ضربة
حظ .."هذا غش مؤكد ، أيها الموزع!"
قال تشادويك ، الذي كان يمسك الورق بإحكام، ثم أسقط رأسه ، رد الموزع بحزم ، وهو يجمع الأوراق ليخلطها مجددًا، قائلًا: "الغش ممنوع."
تأوه تشادويك واضعًا يده على صدغه ، وأذناه تشتعلان احمرارًا ، أشد حتى من اللون الأحمر ، بسبب إحراج الخسارة أربع مرات متتالية ..
كانت تذكرة الركوب المطلية بالذهب اللامع تلمع تحت يد سيلستيان ، ولم تعد دافني مضطرة لتهشم رأس أحدهم بكرسي ، فقد استعاد سيلستيان كل الأموال التي خسرتها سابقًا ، بل وربح تذكرة الركوب ، وكل هذا في غضون ساعة واحدة فقط!!
"أحسنت يا سيلستيان! ..''
أرادت دافني أن تعانق وجهه الوسيم وتطبع قبلة على خده ..
"هل هذا كل شيء؟"
جعد سيلستيانو حاجبيه كما لو كان غير راضٍ عن إطراء دافني ..
"أحسنت يا أمير؟ رائع؟ ماذا؟ هل تريد عناقًا حارًا؟"
فتحت دافني ذراعها بمرح ، لكن سيلستيان تراجع للخلف ، ممسحًا شعره الأسود بيده الكبيرة ، نظرت إلى ساعته التي بدت أمامها وأمسكت بمعصمه لترى الوقت ..
"لقد تأخرنا ، لنذهب ..."
لم يتبقَ سوى ساعة واحدة للإبحار ، لكن تشادويك ، الذي اقترب من الخلف ، أمسك بمعصم دافني ..
أنت تقرأ
دافني💞
Romanceدافني بوكاتر ، الوردة الحمراء لمملكة سكراديون .. لا يوجد شيء لا يمكنها الحصول عليه في هذا العالم ، لأنه لا يوجد شيء في هذا العالم لا يمكن فعله بالمال ... على سبيل المثال ... "أعطني سيليستيان ثيليوسا .." أفضل مبارز في القارة ، والأمير الأكثر وسامة ف...