الغضب

46 2 0
                                    








لقد خرج تشي لينجيان ليعتني بآثار الحادث الذي تعرضت له، ولكنه كان يتذكر ابنته باستمرار واعتمادها عليه في المستشفى. وعندما رأى الحزن على وجهها عندما غادر، لم يعد قلب هذا الرجل العجوز الطويل القامة والقوي البنية قادرًا على الصمود، بل ذاب.

ورغم أن الظلام كان قد حل بالفعل، وأن همومه كانت مزعجة، حيث كان المساء قد حل، إلا أنه تحرك بسرعة وحسم، حاملاً كيساً كبيراً من الكرز والفواكه الأخرى إلى منزل أخته. وبينما كان على وشك أن يطرق الباب، انفتح الباب بالصدفة. واختفت الابتسامة من على وجهه دون أن يترك أثراً عندما رأى وعاء الحساء في يد ابنته وعينيها الحمراوين.

كانت قاعة المدخل قريبة جدًا من غرفة الطعام، لذا اقترب منها بخطوات واسعة. كانت عيناه حادتين كعيني الصقر، تتجولان فوق الطاولة وتنظران إلى كل شيء.

لقد رأى حساء السلاحف الرخوة الذي اشتراه بعد الظهر لتكملة جسد تشي شويان يملأ أوعية جاو يوان يانغ وغاو يوان شين حتى الحافة. ​​كما احتوت أوعية أخته وزوجها على قطع كبيرة من اللحم، وحتى وعاء جاو لينج شيو احتوى على قطعة أو اثنتين. كانت أفواه العائلة بأكملها ملطخة بالشحم. عندما جلست شويان، لم ير أي لحم. كان هناك طبقان فقط من الأطباق النباتية الجافة والعادية مائلان فوق مساحة كبيرة.

شد تشي لينجيان فكه. اتضح أن هذه هي الطريقة التي اعتنت بها أخته الثالثة وصهره بابنته نيابة عنه.

"العم الرابع، العم الرابع، ما هي الأشياء الجيدة التي أحضرتها؟" لم يلاحظ جاو يوانيانج وجه تشي لينجيان البارد على الإطلاق. كانت عيناه مثبتتين مباشرة على الحقيبة الكبيرة التي كان تشي لينجيان يحملها في يده: "يبدو أنها كرز، العم الرابع، هذا رائع!"

كان الطفل غاو يوانكسين البالغ من العمر 7 سنوات سعيدًا أيضًا. حتى أنه دون أن يمسح أصابعه الزيتية، قفز من مقعده وأراد أن يعانق فخذي تشي لينجيان ليُظهر حبه، لكن تشي لينجيان تجنبته دون تردد.

"العم الرابع، أنت رائع للغاية، هذه الكرز باهظة الثمن، حتى أن والدتي لا تشتريها." وقفت جاو يوانيانغ أيضًا من على الطاولة وكانت على وشك الإمساك بها، لكن تشي لينجيان رفعتها إلى الأعلى وتركت جاو يوانيانغ تمسك بالهواء.

"العم الرابع؟" تجمد جاو يوانيانغ للحظة، من الواضح أنه لم يزعجه تصرف تشي لينجيان. في السابق، كان يمسك بأي شيء من عمه ويسمح له بأخذه دون أن يقول أي شيء.

"لقد اشتريته لابنتي لتكملة جسدها." كان وجه تشي لينجيان قاتمًا وحادًا وهو يؤكد على كلمة "ابنة". تحولت عيناه الجليدية إلى تشي جوي هوا.

تقلصت تشي غوي هوا من الخوف من وجه تشي لينجيان الكئيب. شعرت بالذنب، لكنها قالت بخبث: "لقد قدمت للتو بعض السلحفاة ليان يان وأكلتها بسرعة كبيرة. لو كنا نعلم أنك قادم، لكنا وفرنا لك بعضًا منها".

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن