الهالة الإرجوانية والذهبية

51 2 0
                                    


اتصلت تشي شويان للتو عندما خرج تشي لينجيان، الذي كان يرتدي مئزرًا به بطة على الصدر، بساقيه الطويلتين وسأل، "ما الأمر يا عزيزتي؟"

"الجد والجدة يتصلان." ركض تشي شويان وسلّمه الهاتف بينما عبس تشي لينجيان. لقد تشاجر مع عائلة أخته من البداية ووالديه اتصلا من الخلف. لقد اعتقد أنه ليس من قبيل المصادفة. ألقى نظرة على تشي شويان وقال، "الوجبة جاهزة تقريبًا، عزيزتي، انتظري قليلاً." بعد أن قال هذا، أخذ هاتفه وذهب إلى المطبخ للرد على المكالمة.

حدقت تشي شويان في ظهره الطويل، ثم ضمت شفتيها وابتسمت بسخرية. وفجأة، خمنت أن عمتها ربما اشتكت لأجدادها.

فتحت التلفاز، الذي كان على قناة ترفيهية، ولفت انتباهها التعليق الضخم. نجمة مشهورة حاليًا وNinth Master Qi في العاصمة وقعا في فضيحة حب متفجرة؟ كانت علامة الاستفهام بعد الادعاء أصغر بكثير من الخط القوي. سأل المضيف الثرثار هناك الممثلة الشعبية عن علاقتها مع Ninth Master Qi. عضت الممثلة شفتها برفق وقالت إنها مجرد صديقة، لكن نبرتها كانت غامضة ومشكوك فيها. مع وجود عدد لا يحصى من التقلبات والانعطافات، سيعتقد الأشخاص الذين سمعوها أنها ليست بهذه البساطة. من المؤكد أن المضيف استنشق شيئًا مريبًا وكان أكثر حماسًا للتحقيق بالتفصيل.

شخرت تشي شويان ببرود -  يا له من هراء . من أجل جذب الانتباه، تجرأت على نسج حكايات تتعلق بعائلة تشي. سيكون ذلك بمثابة مغازلة للموت دون معرفة السبب. على الرغم من أنها لم تقابل هذا المعلم التاسع تشي من العاصمة، إلا أنها تعاملت مع بقية عائلة تشي في حياتها السابقة. كانت عائلة تشي حقًا ذات حضور خاص في العاصمة، ليس فقط بسبب أساسها القوي وقوتها المالية الصلبة وأفراد الأسرة المؤثرين، ولكن أيضًا لأن أسلوب عائلة تشي كان صارمًا للغاية. لقد تراكمت لديهم الجدارة للقيام بالأعمال الصالحة لأجيال عديدة، وهي عائلة تتمتع ببركات عميقة وثروة غير عادية ومبهجة تمامًا.

الأهم من ذلك، كان هناك شك يطارد تشي شويان أيضًا. كل أفراد عائلة تشي الذين تعاملت معهم كانوا محظوظين بشكل طبيعي، لكن الهالة الأرجوانية التي لا يمكن التعبير عنها والتي شوهت كل فرد من أفراد عائلة تشي الذين التقت بهم صدمتها.

كانت الهالة الأرجوانية وهمية دائمًا، لكن سيدًا سماويًا حقيقيًا أو ساحرًا يعرف كيفية قراءة الوجوه، كان يدرك أن مصير الأشخاص ذوي الهالة الأرجوانية أو الذهبية كان لا يمكن وصفه - سواء كان ملكًا أو وزيرًا. حتى أنه لا يمكن تحديدهم ضمن آلاف الأميال، لذا فإن وجود اثنين من بين مليار شخص كان بالفعل معجزة.

كانت تشك دائمًا في أن الهالة الأرجوانية التي لطخت عائلة تشي لم تكن خاصة بهم بل كانت هالة المعلم التاسع تشي، الذي توفي قبل الأوان في حياتها السابقة. كانت دائمًا مهتمة بالبحث وندمت بشدة على عدم رؤية هالة المعلم التاسع تشي شخصيًا.

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن