تغيير الفئات

42 2 0
                                    





من الواضح أن فينج يوانلين رأى في لمحة عين فتاة صغيرة تبلغ من العمر 16 أو 17 عامًا تجلس بجوار صن سو، مرتدية زيًا مدرسيًا وتحمل كوبًا من الماء. لقد أعجب بشكل خاص بعينيها الكبيرتين الشبيهتين بعيني القط، وذكّرته على الفور بالقطة التي يملكها في المنزل.

ألقى فينج يوانلين نظرة سريعة عليها وعبس وهو يأمرها، "سون سو، ادخلي." ثم دخل إلى المكتب.

"نعم، المدير فينج." أعطته صن سو التحية التقليدية، وقبل أن تدخل، اقتربت عمدًا من أذن تشي شويان وقالت، "لا داعي للخوف. نحن، تحت مكتب فينج، أشخاص لطيفون وعادلون للغاية. من يأتي ليعبث معنا مرة أخرى لن يفلت من العقاب."

"شكرًا لك، الأخت صن سو." بعينيها الكبيرتين المستديرتين وقليل من دهون الأطفال على وجهها، بدت تشي شويان حسنة التصرف وجميلة، خاصة عندما شكرت صن سو بصدق وابتسمت، وكشفت عن قاطعين صغيرين. كانت لطيفة للغاية لدرجة أن قلب العمة صن سو العجوز كان على وشك الذوبان.

قبل أن تغادر، لم تستطع إلا أن تلمس شعر تشي سو يان، الذي كان ناعمًا وسلسًا تمامًا كما تخيلت.

سأل فينج يوانلين "ما هي مشكلة تلك الفتاة الآن؟"، "ما هي ذنبها؟"

عندما سأل فينج يوانلين للمرة الثانية، روت صن سو على الفور سبب الحادثة ونتيجتها، وكلما روت أكثر، أصبحت أكثر غضبًا: "المدير فينج، من حسن الحظ أنك أتيت في الوقت المناسب. وإلا، لا أعرف كم من الوقت كانت تلك المرأة ستضايقنا. لديها بعض الشجاعة. كانت ابنتها هي التي تنمرت على زملائها في الفصل. لم تكن تعرف كيف أصيبت بجروح ومع ذلك كان لدى الجاني الجرأة لاتهام الضحية ..."

عندما لاحظت صن سو نظرة فينج يوانلين الصارمة، كبحت لسانها على الفور ووقفت هناك بخوف.

"سون سو، يجب تغيير مزاجك الناري هذا. لا تدعي عواطفك تسيطر عليك دائمًا." حدق فيها فينج يوانلين. وبخها عدة مرات أخرى، ثم أشار لها بالمغادرة.

كانت تشي شويان تشرب الماء الساخن في رشفات صغيرة عندما خرجت صن سو. كانت خديها منتفختين مثل خدي السنجاب.

"هل قام المدير فينج بتأديبك مرة أخرى؟ صن سو، كم مرة حدث ذلك؟ في المرة الأخيرة، ضربت ذلك السجين حتى لم يعد قادرًا على التعرف على والدته. لو لم يكن المدير فينج هذه المرة، هل كنت ستضرب شخصًا آخر؟" لم يستطع الضابط هوانج مقاومة الصراخ بمجرد خروج صن سو.

"يا إلهي، لا أمزح، لقد ألقى عليّ المدير فينج محاضرة للتو، والآن تلقي عليّ محاضرة أخرى؟" كانت صن سو في الواقع تحت قيادة فينج يوانلين من قبل، لكنها ارتكبت بعض الأخطاء، لذا تم نقلها إلى الضابط هوانج. أضافت باستخفاف، "الرجل الذي هزمته في المرة الأخيرة يستحق ذلك. كان مغتصبًا، لكنه كان لديه الجرأة للتحدث هراءًا عن الإيقاع بالضحايا. بالطبع، شعرت بالحكة في قبضتي."

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن